رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد مكى تحدى ذاته وحقق المعادلة الصعبة فى "الإختيار 2"‎

حينما يقدم الفنان العديد من الأعمال الكوميدية، ثم يُقرر مفاجأة الجمهور بعمل درامي بعيد تمامًا عن كل ما قدمه من قبل، هنا يدخل الممثل في تحدي ما مع ذاته، وبالأخص مع موهبته، وهذا ما حدث مع النجم أحمد مكي، ورهانه على موهبته وأنه قادر على التلون، ولكن هل استطاع "مكي" أن ينجح في هذا التحدي؟.

الإجابة على السؤال السابق، بالتأكيد نعم، فبعد أن اعتاد الجمهور أن يضحك حينما يشاهد أعمال أحمد مكي، بذكاء شديد، جعل ذات الجمهور يركز معه ولا يلتفت للحظة واحدة، ويصدقه ويتعايش معه من خلال شخصية "يوسف" الذي يُجسده في مسلسل "الاختيار 2"، ويُعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، وما زال منذ حلقاته الأولى يُحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ومن خلال "يوسف الرفاعي" ضابط الشرطة، شاهد الجمهور أحمد مكي، بشكل مُختلف بداية من تعبيرات الوجه التي تتناسب مع الشخصية، وصولًا للجوانب الآخرى التي أظهرها "مكي" مثل تعامله مع والده، وأصدقائه، وحبيبته، مما جعل الجمهور يُطلق عليه لقب "فان ديزل العرب".

ولأن مسلسل "الاختيار" يتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن، فهناك العديد من المشاهد القتالية ضمن أحداث العمل، والذي قام بها بشكل مُحترف، وأثبت أنه ممثل قادر على التلون، خاصةً أن شخصية "يوسف" بها مساحة تجعل "مكي" يخرج كل طاقته كممثل، وهذا ما حدث سواء في مشاهد الأكشن أو الرومانسية.

وكان التحدي الآخر الذي خاضه هو تجسيده الجانب الرومانسي في شخصية "يوسف"، فكان جديد على جمهور أحمد مكي، أن يشاهده في العديد من المشاهد الرومانسية، فصنع حالة خاصة مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، التي جسدت شخصية "عالية"، وأصبح حديث "السوشيال ميديا"، وخاصة من قبل الفتيات اللاتي تمنين أن يرتبطن بشخص مثل "يوسف".

وبعد قراءة كل ما سبق، تتأكد أن أحمد مكي،  قرر أن يتحدى ذاته ويقدم عملًا مُختلفًا عن كل ما قدمه من قبل، استطاع أن يُحقق المعادلة الصعبة، وهي تقديمه للأعمال الكوميدية، فيجعلك تضحك من قلبك دون أي ابتذال، وعلى الجانب الآخر تبكي تأثُرًا بما يقدمه، وتعيش حالة خاصة من خلال مشاهدتك له في مشهد رومانسي.