رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالصور.. تامر حسني يستجيب لمبادرة دنيا صلاح عبدالله ويدعو محبيه لمساعدة المحتاجين‎

دنيا صلاح عبدالله
دنيا صلاح عبدالله
أعلن نجم الجيل تامر حسني، عن استجابته إلى الفكرة التي طرحتها الإعلامية دنيا صلاح عبدالله وهي النزول إلى الشارع لمساعدة المحتاجين وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" اليوم الثلاثاء

ونشر تامر حسني، صورة جديدة له ظهر فيها وهو برفقة أحد المواطنين وعلق على الصورة قائلًا: تضامنًا مع فكرة دنيا صلاح عبدالله اختار حد متعرفوش من أهالينا المحتاجين وأنزل شوف طلباته و فرحه باللي تقدر عليه و أتصور معاه وهو مبتسم.

وتابع "حسني" أحسنتي يا دنيا ربنا يكرمك و أنا من دلوقتي بتبنى الحملة دي و نفسي كلنا نعمل كدا وتبقى عادة نواظب عليها دايمًا ربنا يكرمكوا كلكوا يا أهل الخير.

وفى نفس السياق حصل "وشوشة" على صور من كواليس تصوير برنامج "فى حته تانية"، المذاع عبر محطة "ميجا إف إم"، للإذاعية دنيا صلاح عبدالله.

ويتناول البرنامج مواضيع اجتماعية مختلفة، وأخبار، بالإضافة إلى أغاني ولعب لجذب المستمع وهو برنامج صباحي من الأحد للخميس على إذاعة ميجا أف أم فى تمام الساعة 10 صباحآ.

يذكر أن دنيا صلاح عبدالله قدمت برنامج "ألبوم فى 90 ثانية"، يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 إلى 9 مساءعلى ميجا إف إم، وتستضيف من خلاله عددًا من المختصين فى مجال المزيكا والغناء.