رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"كريزي تاكسي" يغير مفهوم برامج المقالب علي " السوشيال ميديا "

"كريزي تاكسي" ربما إذا سمعت هذا الاسم سيأتي بمخيلتك اللعبة الشهيرة التي كان يتصف سائقها بالجنون، وهو نفس الجنون الذي يمارسه "إبراهيم السمان" سائق برنامج المقالب "كريزي تاكسي" الذي يتم عرضه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وحقق برنامج "كريزي تاكسي" مشاهدة عالية بين متابعي وسائل التواصل الاجتماعي وآثار الجدل لما يحتويه على خفة ظل وفكرة جديدة في مستوى برامج المقالب المقدمة خلال الفترة الماضية.

 

وتعتمد فكرة برنامج "كريزي تاكسي" على وجود سائق غير طبيعي يركب معه أحد الركاب لنري رد فعلهم على غرابته.

 

ويمتلك "إبراهيم السمان" سرعة بديهة ساعدته علي تقديم كوميديا تعتمد على الموقف بطريقة غير مفتعلة، كما أنه قدم محتوى مرتجل بشكل سلس، وسعيه الدائم للتغيير سواء بالمحتوي الذي يقدمه أو بشكله الخارجي كفقدان وزنه كل هذه الأشياء خلقت لنا فنانًا بدرجة مبدع.

 

وقدم "السمان" شخصيات متعددة كالمدرس والمدمن ومثلي الجنس والجربان بطريقة نمطية لكنها بالتأكيد استدعت على الضحك بشكل كبير، وحققت نجاحًا واسعًا.

 

وكثيرون من قاموا بتقديم فيديوهات كوميدية من أجل الحصول على نسبة مشاهدة عالية لكن قليلًا منهم من نجح في تحقيق هذا الهدف ولعل السبب الرئيسي لنجاح برنامج "كريزي تاكسي"، أنه مقدم من طاقم عمل كامل قائم على درجة كبيرة من الاحترافية.

 

وينبه الأداء التمثيلي لإبراهيم السمان، عن وجود مبدع قادم ، البرنامج من إنتاج عصام كفافي وهو واحد من أهم منتجي المحتوي علي اليوتيوب .