رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ظافر العابدين: تجربتي كلاعب كرة أفادتني كممثل.. وأخطط لعملي جيدا

حل الفنان ظافر العابدين، ضيفا على برنامج "صدة ردة" على راديو "إينرجي"، وهو من تنفيذ إيناس سلامة الشواف، ويذاع يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، وفيما يلي أبرز تصريحات "ظافر" خلال الحلقة


قال الفن عمل جماعي، وجميع العناصر يجب أن تتضافر سواء التمثيل والإخراج والكتابة والديكور الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو أن يحب الشخص عمله وأن يكون مسؤولا بشكل كافٍ "في ناس تانية معاك محتاجة حرفيتك عشان العمل يخرج بشكل كويس، وهو احترام الغير وإعطاء العمل المجهود المناسب"


وأضاف أهتم بالتخطيط لعملي ولا أترك الأمور للحظ والظروف الجلوس على دكة الاحتياط بالنسبة لي هو تقديم عمل لا يشاهده الجمهور تعلمت من كل تجاربي سواء في كرة القدم أو التقديم أو العمل كمساعد مخرج أو التمثيل


وتابع تجربتي كلاعب كرة قدم أفادتني في عملي كممثل.. تعلمت منها الاجتهاد وتطوير الذات واحترام قوانين اللعبة أنا المدير الفني لنفسي.. أستعين بآراء آخرين لكن في النهاية لابد أن أكون مقتنعا باختياراتي حتى أكون مسؤولا عنها في حالة النجاح أو الفشل.


وأوضح ان التمثيل في العالم العربي يشبه التمثيل وفي أوروبا.. التمثيل واحد لكن طريقة العمل تختلف من مكان لآخر، لكني أرتاح أكثر في العمل بالعالم العربي "لأن دول ناسي ولغتي وعارفهم كويس" دوري في مسلسل "فيرتيجو" من أهم أدواري في مصر رغم صغر مساحته.