رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "نافع" يسب "فوزي جمعة" على الهواء بالحلقة الثانية عشر من "أستاذ ورئيس قسم"

تبدء الحلقة الثانية عشر من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بلقاء تليفزيونى للدكتور نافع الذي يسئ للوزير فوزي جمعة لعلاقته برجل الأعمال حسونه وزيارته فى السجن.

 

ويكلف الوزير فوزي جمعة المحامى عوض والذى يجسده الفنان محمد الشقنقيرى برفع قضية طلاق لزوجته السابقة كريمة من حسونه رجل الأعمال الذى تم حبسه ثم ينزعج فوزي من الحملات الإعلامية التى بدءت تقوم ضده.

 

ويتفاجأ الوزير فوزي بزيارة لولا والذى تقوم بدورها إنتصار وهى صاحبة كازينو ليلى كان يسهر، وذلك لتشكو له من هجوم احد الإخوان على الكباريه وتكسير كل مافيه وضربها أيضًا.

 

كما تظهر الفنانه لقاء سويدان والذى تجسد شخصية أحلام سيدة أعمال كانت تعيش بأمريكا فترة طويلة وتحاول مقابلة الوزير لعرض بعض الأفكار فى النشاط العملى.

 

وأيضا تقوم عديله بزيارة الطفلة هالة فى دار الأيتام لتطمئن عليها وتطلب منها ترك المكان والذهاب إلى ميدان التحرير ولكن تصارحها عديله بأن دكتور فوزي اصبح وزيرًا


وتطلب سلوى من كريمة والدتها أن "فتحى" طلب يتزوجها وأنها مصممه عليه لانها تحبه فتنصحها بانه قرار مصيري يحتاج التفكير ثم تعود إلى المنزل لتفاجأ بتامر ابنها تزوج من صديقته عبير وتقوم بضربه وطرده من المنزل ثم تذهب للوزير فوزي بمنزله لتشكو.