من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

توقعات ماغي فرح ل "برج الثور " في ٢٠٢٠

الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 04:04 م
برج الثور
برج الثور
 
عزيزي الثور هي سنة التشويق والتغيير الجدري، تنعم بأمور كثيرة جيدة، سنة مميزة جدا تزيل عنك المتابع التي عانيت فيها في السابق وتحظرك لجديد ما يدخل حياتك وستحظى بدعم كوكبين مهمين هما ساتورن وجوبيتر طوال السنة، كما ان كوكب اورانوس سيكون في برجك.
ترافقك الأقدار وتتوج جهودك السابقة بنجاحات وانتصارات تحرزها وتجعلك تجسد الأحلام التي كنت تنتضرها لفترات طويلة ، تأخد قرارات صائبة خاصة وأن اورانوس في برجك يتناغم مع ساتورن وجوبيتر، وهذا المشهد الفلكي ناذر ومهم جدا ويجعل حياتك مليئة بالتشويق.
كل شيء ممكن أن يحصل معك، وفي أي وقت وتكون لا تنتضره وحتى أشياء لا تخطر ببالك فحظر نفسك لتغيير جدري ومفاجئ رغم كونك لا تحب المفاجاءات وتفضل دائما تنظيم وترتيب أمورك وتفضل الإستقرار على حساب برامج لكن هاته السنة لا تكون كذلك، فهي سنة مليئة بالمفاجاءات لكنها تكون مريحة لك وتكون مبسوط وفي أشياء تتغير وأشياء تجعلك تنبض بحياة جديدة

توقعات برج الثور 2020 ماغي فرح ماليا وعمليا
ما يميز هاته السنة هو حصولك على التحرر والعمل على هواك بدون قيود حصرتك لمدة سنتين.
المشهد الفلكي يحمل لك الكثير من الحظ وخاصة لمواليد الدائرة (العشرية) الثانية، فتحسن أوضاعك وظروفك المالية وتتخلص من بعض الديون وقد تحصل على تمويل أنت بحاجة اليه، كما يمكن أن تباشر بشراء منزل او عقار كيف ما كان او ربما تستتمر في بعض المجالات الواعدة وتعمق معرفتك في بعض النواحي المهمة لعملك .
عزيزي الثور، تحقق هاته السنة حلم وتحصل على مبلغ من المال انت محتاج له، يمكن أن يأتي عن طريق شيء غير منتظر وفي وقت غير محدد.
تفاوض على تأسيس عمل، او تحصل على ترقية او زيادة في الراتب.
قد تسافر في رحلات اعمال ناجحة وتبادر لمشاريع جديدة وتوسع دائرتك وانتشارك خطوة بخطوة ، خاصة اذا كنت تشتغل في مجال ثقافي، فني او فكري.
تحصد النجاح والإعجاب وتروج لمنتجاتك وترضي زبنائك اذا كنت تاجر، وكل ما عليك هو السعي لذلك والمبادرة فكل الظروف مواتية للنجاح.
بعض مواليد الثور يعاودون الدراسة ويسعون للحصول على شهادة جديدة حتى يعمقوا المعرفة ، او ليطورا عملهم، ومنهم من يبدأ بعملية تدريبية وينفتح عى بعض الأمور التي كان يجهلها، قد يسعى لمنصب كان يحلم به في نفس المؤسسة التي يشتغل فيها، او قد يغامر لإثباة قدراته في مكان جديد.
لا شك أن الميل للتجديد هو عنوان هاته السنة، لكن الأحداث قد تفاجئك في بعض الأحيان وتجبرك على اعادة النضر في بعض القرارات واجراء بعض التغييرات.
تدخل هاته السنة في تجارب عديدة منها ما هو سعيد، ومنها ما يشير لفراق وربما لحداد وهذا الحداد ليس بالظرورة فقدان شخص ما بل قد يكون انسحاب من مكان والتوجه الى اخر، او كشف القناع عن بعض الناس.
تحصل على تقلبات جديدة واساليب مختلفة في العمل وممكن تسافر او تهاجر او تشتري مسكن بالخارج بغية التفكير في التجديد وممكن التواصل مع جهات اجنبية.
لا يتقصك لا الشجاعة ولا الجرأة حتى تحقق بعض الضموحات والتي قد ترى النور في فصل الربيع مع دخول جوبيتر لبرج الدلو فتتحدى كل الموانع والحواجز وتتخلى عن تحفظك وتفرض نفسك.
يميزك هاته السنة كذلك اتخادك القرارت الصحيحة وتفرض نفسك وسط عدد كبير من المنافسين

توقعات برج الثور 2020 ماغي فرح بالحياة الأجتماعة
تتاح لك فرص كثيرة لمغامرات واسفار مع الأصدقاء، العائلة او مع الحبيب. وتخوض نشاطات متنوعة وتبهر المحيط بأفكارك وتطلعاتك المميزة.
تبين هاته السنة طاقتك الفعلية والحقيقية بعد الكبث الدي عانيت منه لمدة عامين.
جوبيتو في الجدي يشير الى عشق كبير تعيشه وحماس كبير وتطرف في كل رغبة وتتمتع بسحر اخاد يجعلك محط الأنظار وتحضى بشعبية غير اعتيادية.
يمكن تأثر كثيرا على أشخاص أقل سنا منك.




توقعات برج الثور 2020 ماغي فرح عاطفيا
تعيش رومانسية مع الحبيب او شريك حياتك. وقد تلتقي بشخص يكسب قلبك اذا كنت وحيدا، كما ممكن ان تبتعد عن اشخاص لم تعد تثق فيهم.
تفتح بعض الملفات ، فتطالب الطرف الأخر بالشفافية ومواجهة بعض الحقائق بصراحة وبدون مناورات، وهدا الشيء من اول السنة.
يمكن تفرض ارادتك على الشريك وتكون الأشهر الواقعة بين ابريل (نيسان) ويونيو (حزيران) حافلة بالمستجدات واللقاءات والقرارات المتعلقة مصيرك العاطفي.
تعيش مغامرات متنوعة في فصل الصيف وتكسب القلوب.
يمكن كذلك ان تميل في اواخر السنة لشخص صعب المنال او غير متجاوب معك، وربما تقع في الغرام مما قد يسبب لك بعض الحزن والقلق وتحس انك الحلقة الأضعف في هاته العلاقة.
لا شك ان الحب يحوم حولك في هدا العام، ويشير الفلك لعلاقة سرية وازدواجية في المشاعر، فيمكن تميل لشخصين (شخص رزين محافظ واخر اكثر جادبية لكن اقل جدية)، كما من الممكن ان تغرم بشخص اجنبي غريب عن محيط الثور الاعتيادي او حتى غريب عن ثقافتك.
الفرص العاطفية ممكن كذلك أن تكون في مجال العمل ، في الجامعة او في مكان ثقافي.
تهتم عزيزي الثور بشخص يقدر على توجيهك او يرشدك او يقود حملة تعنيك او يكون في مجال يجدبك، خيارك يكون مبني على الإعجاب والتقدير.
في بعض الأحيات تحافظ على مشاعرك سرية.

ملخص 2020 من ماغي فرح :
في كل الأحوال سنة 2020 تفتح لك فصل جديد في حياتك الشخصية وتحمل لك تغيير جدري يمكن لا تتوقعه
اتمنى لك سنة حلوى تحقق فيها كل الأحلام
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك