رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل جديدة حول علاقة زيندايا وتوم هولاند

وشوشة
وشوشة
تطورت علاقة الفنانة العالمية "زيندايا" والممثل البريطاني "توم هولاند" الذي بدأوا المواعدة الغرامية منذُ عام 2017 حتى الآن، مما أثار شائعات عن زواجهما في القريب العاجل، على الرغم من الجداول الزمنية الخاصة بمشاريعهما الفنية المزدحمة، إلا أنه يحافظ الثنائي على الخصوصية، حيثُ تداولت وسائل الإعلام أنباءاً عن بطولة "توم هولاند" لجزء جديد من فيلم "Spider Man" ربما ستُشارك فيه أيضاً "زيندايا"، لذلك ربما سيؤدي بهما الأمر إلى محادثات الزواج.

الجدير بالذكر أنه خطت علاقة الفنانين "زندايا" و "توم هولاند" خطوة مهمة إلى الأمام، مع إنتشار شائعات حول مناقشاتهما بشأن الزواج، على الرغم من إنشغالهما على ا لصعيد الفني، تمكن الثنائي المغرم المذكور، من الحفاظ على الخصوصية حول علاقتهما الرومانسية، حيثُ يشتهر كل من النجوم "زيندايا" و "توم هولاند" بإبعاد حياتهما الشخصية عن أعين الجمهور، ويفضلان التكتم على الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن الزواج أصبح موضوع حديث بين الثنائي المغرم "زيندايا" و "توم هولاند".

على الصعيد الفني يُعرض حالياً بالسينمات لـ "زيندايا" فيلم "Challengers" وسيلعب "توم هولاند" دور البطولة في فيلم "Romeo & Juliet" في ويست إند بلندن في شهر مايو، إلا أنهما يفكران في الإرتقاء بعلاقتهما إلى المستوى التالي.

كما قدمت "زيندايا" مؤخرًا لمحات عن علاقتها الرومانسية الجدية بـ "توم هولاند" خلال حديثها لأحدى المجلات وسلطت الضوء على رحلة "توم" في فيلم "Spider Man" وأثنت "زيندايا" على تكيفه اللطيف مع الشهرة المفاجئة، ووصفت إنتقاله من الحياة العادية إلى حياة البطل الخارق بأنه رائع. على الرغم من التحديات، وأعربت "زيندايا" عن إعجابها بمرونة "توم" ونضجه في التعامل مع مكانته المشهورة الجديدة.

وينتظر محبين الثنائي "توم هولاند" و "زيندايا" بفارغ الصبر تحديثات علاقتهما الحميمة، مع تزايد التكهنات حول إمكانية الزواج هذا العام، مع إستمرار "زيندايا" و "توم" في التفوق في حياتهما المهنية، يبدو أن علاقتهما تتقدم للأمام، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت أجراس الزفاف تلوح في الأفق لهما قريباً؟.

يُذكر أن "زيندايا"هي ممثلة أمريكية قدمت العديد من الأعمال الفنية العالمية الناجحة أبرزهم "Dune" و "Euphoria" و "Spider-Man: No Way Home" و ""Malcolm & Marie، و "Challengers"، وغيرهم.

أما عن "توم هولاند" هو ممثل بريطاني عُرف بموهبته الخارقة في التمثيل، وقدم "توم" العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة مثل "Spider-Man: Homecoming" و "Spider-Man: No Way Home" و "Uncharted" و "Chaos Walking" و "Cherry"، وغيرهم.