رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل كايلي چينر تتوقع طفلها من تيموثي شالاميت؟

وشوشة
وشوشة
وضعت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال العالمية "كايلي چينر" نفسها مرة أخرى في قلب التكهنات والشائعات التي تُشير إلى أنها قد تتوقع طفلاً من صديقها الحميم الحالي النجم الهوليودي "تيموثي شالاميت" الذي بدأت مواعدته العام الماضي، مما أدى إلى حيرة جماهير ومُتابعين "كايلي" و "تيموثي" حول العالم.

الجدير بالذكر أنه تداولت الأقاويل في الولايات المتحدة الأمريكية حول شائعات مفادها أن "كايلي چينر" قد تكون حاملاً بطفل من صديقها الحميم "تيموثي شالاميت"، ولكن أكدت وسائل الإعلام العالمية أن الثنائي المذكور "لا يتوقعان طفلهما الأول معًا، كما أضافت وسائل الإعلام أن الثنائي يركزان حاليًا على حياتهم المهنية بينما يستمتعان بوقتهما معًا.

يُشار إلى أنه إندلعت الشائعات الكاذبة حول الثنائي الحميم "كايلي چينر" و "تيموثي شالاميت" عندما ألقى الممثل الكوميدي "دانييل توش" مزحة حول حمل "كايلي"،  ثم ردد حساب أحد المعجبين على موقع "X" المعروف بـ "تويتر سابقًا"، مما زاد من حدة التكهنات والشائعات حول حمل "كايلي".

ومع ذلك، فقد وضع المصادر المقربة من الثنائي الأمور في نصابها الصحيح، مُشيرين إلى أن "كايلي" ليست حامل بطفلها الثالث من صديقها الحميم "تيموثي شالاميت"، حيثُ تكون "كايلي" الجميلة هي أم لطفلتين هما "ستورمي" البالغة من العمر 6 سنوات و "إيري" البالغة من العمر عامين من شريكها السابق "تراڤيس سكوت".

الفنان العالمي "تيموثي شالاميت" مشغول حاليًا بتصوير الفيلم الوثائقي "A Complete Unknown" وهو فيلم عن السيرة الذاتية للموسيقي الأسطوري "بوب ديلان"، في مدينتي "نيويورك" و "نيوچيرسي"، وعلى الرغم من إنشغال "تيموثي" بالتصوير، فقد شوهد الممثل وهو يخرج في مواعيد رومانسية غرامية مع "كايلي"،ووفقاً للتقارير الأجنبية، فقد نجح "تيموثي" في جذب "كايلي" بسحره وروح الدعابة التي يتمتع بها، يبدو أن الاثنين، اللذين ظلا أقوياء لمدة عام تقريبًا، قد جعلا علاقتهما الرومانسية رسمية عندما ظهرا معًا في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لهذا العام.

تم إرتباط الثنائي بشكل رومانسي لأول مرة في أبريل 2023، وكان أول ظهور علني لهما في جولة حفلات غنائية لـ "بيونسيه" في لوس أنچلوس" في أغسطس 2023. ومنذ ذلك الحين، حافظا على علاقتهما بهدوء، على الرغم من إلتزامات العمل الخاصة بكل منهما.

يُذكر أن "تيموثي شالاميت" هو فنان أمريكي عالمي عُرف من خلال موهبته الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أشهر الأفلام العالمية التي نجحت نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر، من أبرز أفلام الممثل "تيموثي شالاميت"، "Call Me By Your Name" و "The French Dispatch" و "Dune" و "Don't Look Up" و "Little Women"، وغيرهم من الأفلام المميزة.

أما عن "كايلي چينر" هي عارضة أزياء وسيدة أعمال ثرية أمريكية من عائلة "كارداشيان" الشهيرة التي عُرفت في جميع أنحاء العالم بالثراء الفاحش وإمتلاكهم لأبرز علامات التجميل والموضة والأزياء، وتعتبر "كايلي" شقيقة كلاً من "كيم كارداشيان" و "كيندال كارداشيان" و "كلوي كارداشيان" الشهيرات.