رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. ماذا قال أبطال "حكايتي" عن ياسمين صبري؟‎

تخوض الفنانة ياسمين صبري، السباق الرمضاني الحالي بأول بطولة مُطلقة لها من خلال مسلسل "حكايتي"، وبالتأكيد تلك التجربة تحديا كبيرا بالنسبة لها، فهل حققت نجاح في هذا العمل؟، وهل تستحق أن يكون لديها عمل من بطولتها في هذا الوقت؟، سوف تعرف إجابات الأسئلة من نجوم العمل ذاته، حيث تحدث كل منهم في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عنها وعن كواليس العمل معها أيضًا.


وفاء عامر: عُمري ما قلقت أن "حكايتي" من بطولة ياسمين صبري

البداية مع الفنانة وفاء عامر، التي تُجسد دور "فريدة عسل" ضمن أحداث مسلسل "حكايتي"، حيث أكدت أنها لم تقلق من المشاركة في العمل كونه أول بطولة مُطلقة لياسمين صبري، قائلة: "عًمري ما قلقت أن المسلسل من بطولة ياسمين صبري، أنا أعلم أن هذه أول بطولة لها لكني أحبها جدًا ومن متابعيها، فكنت سعيدة بها، لهذا السبب اتفقت أنني سأشارك في العمل كضيفة شرف، و"ياسمين" نفسها قالت لي: "هذا كثير علي"، لكن أنا قلت لها مفيش شيء يكون كثير عليك.

وعن كواليس العمل معها قالت "وفاء"، أن ياسمين صبري محترمة جدًا، مؤكدة، أنه لو كان لديها بنت تتمنى أن تكون مثل "ياسمين"، وتابعت، أنه بالتأكيد إذا اجتهدت أكثر على حالها في التمثيل سيكون لها مستقبل كبير، معبرة عن سعادتها لنجاحها.

نهال عنبر: لديها إحساس طبيعي

وأكدت الفنانة نهال عنبر، التي تُجسد دور والدة أحمد صلاح حسني، ضمن أحداث العمل، أنها لم تقلق من المشاركة في عمل من بطولة ياسمين صبري، مؤكدة أنها شاهدتها من قبل في العديد من الأعمال الفنية، وأضافت: "عندما شاهدت أعمال ياسمين صبري شعرت أنها في البطولة المطلقة ستقدم أفضل ما لديها"، متابعة، أن "ياسمين" لديها إحساس طبيعي جدًا حتى في مشاهد البكاء حقيقية تبكي دون تمثيل.


أحمد بدير: مُعجب بموهبتها

وكشف الفنان أحمد بدير، الذي يُجسد دور عمها خلال الأحداث، قائلًا: "أنا مُعجب جدًا بموهبتها لأنها فاهمة كل شيء تقدمه لأنه هناك فرق بسيط بين التمثيل والطبيعة وهي تُجسد الشخصيات بطريقة طبيعية".

وأضاف "بدير"، أنه لم يقلق من المشاركة في العمل لأن ياسمين صبري قدمت معه من قبل مسلسل "الحصان الأسود"، وكان معظم مشاهده معها وشاهدها وهي تذاكر للشخصية التي تقدمها في العمل، موضحًا، أنه كان لديه إحساس أنها سوف تحقق نجاحا كبيرا في القريب العاجل، مؤكدًا أن هذا الذي حدث بالفعل وحققت نجاح جيد.


أحمد جمال سعيد: سعيد بالعمل معها

أكد الفنان أحمد جمال سعيد، الذي يلعب دور ابن عمها، أن مسلسل "حكايتي"  أول مرة بطولة مطلقة لها لكنها قدمت العديد من الأدوار من قبل ومنها بطولة أفلام مع محمد إمام ومحمد رمضان، متابعًا، أن ياسمين صبري طيبة جدًا وجدعة، والكواليس معها كانت جميلة، وهي طوال الوقت تبتسم وسعيدا جدًا بالعمل معها.


جمال عبد الناصر: ممثلة مجتهدة جدًا

أوضح الفنان جمال عبد الناصر، الذي قام بدور والدها، أن ياسمين صبري، تُجيد دورها جيد جدًا خلال الأحداث وجميع الناس متعاطفة معها، وهي ممثلة مجتهدة جدًا، قائلًا: "إن شاء الله تحقق نجاح كبير وأكثر من ذلك مع نهاية المسلسل".

إسلام جمال: كواليس العمل معها مُختلفة 

أما الفنان إسلام جمال الذي لعب دور شقيقها ضمن أحداث المسلسل، أكد أن كواليس العمل مُختلفة تمامًا عن ما شاهد الجمهور أن بينهما كراهية كبيرة لكن في الحقيقة هى غير ذلك تماما.

سارة نخلة: طيبة جدًا

وقالت الفنانة سارة نخلة، إن الكواليس مع ياسمين صبرى كانت مرحة، مؤكدة أن ياسمين صبري طيبة جدًا.

يذكر أن مسلسل "حكايتي" يعرض على قناة "dmc"، وهو من بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد بدير، أحمد حاتم، إدوارد، نهال عنبر، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، سارة نخلة، تأليف محمد عبد المعطي، وإخرج أحمد سمير فرج.