رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الرابعة من "أنا شيري دوت كوم"

تلقت شيري "سارة الشامي" في الحلقة الرابعة من مسلسل "أنا شيري دوت كوم"، أول طلب لشراء فستان سعاد حسنى بمبلغ 30 ألف جنية، لتذهب وتقابل المشتري ومعها مي "بسنت شوقي"، ليفاجئوا أن المشتري رجل وليست سيدة.

 

وتحاول نورا "جيلان علاء"، إغراء وائل مديرها بالشغل لكنها تتفاجئ بطفل أمامها قبل أن تاتي والدته وتشتبك لفظيا معها وتتقدم بشكوى لمديرها .

 

وتحاول شيري تقسيم العمل بالموقع الالكتروني بين أصداقئها  لضمان نجاح المشروع، وتفاجئ مي ونورا باستعداد رمزي "محمد مهران" لعمل أي شئ من أجل مساعدة شيري على النجاح ليكتشفوا أن رمزي هو من قام بشراء فستان سعاد حسنى من أجل أن يبعد الإحباط عن شيري.

 

وتلقت شيري عرض شراء على الفستان التالي بمبلغ 50 ألف جنية واتفقت على تسليم الفستان في الكافية الخاص برمزي وتدبر مي خطة  فترسل رسالة من هاتف شيري على هاتف رمزي تطلب منة أن يخبرها بحبة لها، حتى تفسد علاقتها سويا كعادتها في كل العلاقات العاطفية التى تراها، فتسرق الفتاة المشترية الفستان وتخرج مسرعة من الكافية .

 

"أنا شيري دوت كوم"، بطولة سارة الشامي، جيلان علاء، بسنت شوقي، محمد مهران، فارس الحداد، عماد رشاد، نرمين زعزع، وإخراج رامي رزق الله.