رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيناس كامل تكشف عن شخصيتها فى مسلسلى "ابن أصول" و"الزوجة الـ18"‎

تعيش الفنانة إيناس كامل، حالة من النشاط الفني، حيث تشارك فى السباق الرمضاني المقبل بمسلسلي" ابن اصول" بطولة حمادة هلال، ومسلسل"الزوجة الـ18"، بطولة الفنان حسن الرداد".

أكدت الفنانة  إيناس كامل، ، فى تصريحات لـ"وشوشة"، إنها انتهت من تصوير مايقرب من تصوير 50% ضمن مشاهدها فى مسلسل"ابن أصول"، بطولة حمادة هلال، والتى تجسد من خلاله دور فتاة تدعي "ناني"، متزوجه من الفنان فراس سعيد وتحبه لحد الجنون، وتمتلك "بوتي سنتر"، والصديقة المقربة من حمادة هلال ووالدته الفنان سوزان نجم، وهى شخصية مرحه جدا، قائلة:" شخصية مجنونه".

وعن كواليس التصوير، قالت "إيناس"، "الكواليس مرحه وفريق العمل متعاون، وأن الفنانة سوزان نجم هى اكتشاف ومبدعه، كما أن الفنان حمادة هلال هو شخصية متسامحه جدًا، ويساعد كل المتواجدين، وفضلاُ عن ذلك المخرج محمد بكير، دائمًا ينشر البهجه مع كل فريق العمل، مؤكدة أن هذا يساعدها على تقديم افضل مع لديها، لذلك هي محظوظة بالمشاركة فى المسلسل.

"ابن أصول"، بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين، آيتن عامر، عماد رشاد، إيناس كامل، محمد نجاتي، فراس سعيد، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.

وفى سياق آخر، قالت "إيناس"، إنها تواصل تصوير دورها فى مسلسل"الزوجة الـ18"، بطولة حسن الرداد، والتى تجسد من خلاله دور الزوجة الثانية له، والتى تدور الأحداث بينهم فى إطار إجتماعي كوميدي، مؤكدًا أن الدور سيكون مختلف تمامًا عما تعود الجمهور على مشاهدته، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

"الزوجة الـ 18" بطولة: حسن الرداد، ناهد السباعى، سلوى خطاب، هيدى كرم، شيماء سيف، ايناس كامل، بيومى فؤاد، محمود البزاوى، محمود الليثى، كوكى، آية سماحة ومروة الأزلى وعدد آخر من الفنانين، وأشرف على الكتابة أمين جمال وسيناريو وحوار محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكرى.

وعن مسلسل "عايزة ورد ياإبراهيم"، أوضحت أن فريق العمل قرر تأجيل العمل، فى الوقت الحالى .