رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسني شتا: توقعت نجاح" أيوب".. وعلى السينما المصرية إنتاج 100 فيلم في العام

تحدث الفنان الشاب حسني شتا لـ "وشوشة" عن سعادته بالعمل مع النجم مصطفي شعبان في مسلسل "ايوب" الذي تم عرضه في المارثون الرمضاني، وعن حال السينما الفتره الحاليه، واعماله القادمة. 

قال شتا عن العمل في مسلسل "ايوب" انه فنان محظوظ للغايه للمشاركه في عمل بهذا الحجم ، والعمل مع مصطفي شعبان شئ ممتع للغايه لانه نجم كبير وله جمهور في جميع انحاء الوطن العربي واجتهد في تغيير جلده في هذا المسلسل وشاهدت ردود افعال ايجابيه من الجمهور.

واضاف حسني عندما قرأت  السيناريو توقعت ان المسلسل هيوصل للناس لانه بيقدم رساله هادفه ، ويوجد من ايوب الكثير في الشارع المصري ، وبعد عرض العمل علي شاشة التلفزيون رأيت نجاح لم اتوقعه من قبل وهذا شئ اسعدني للغايه.

وتابع: لا أهتم برفع اجري، وكل ما أفكر به هو الاستمراريه في النجاح ووجود اعمال اخري هادفه وتقدم رساله للجمهور ، لان حب الناس لا يقاس بالمال او الاجر، وانا اسعي دائما للتقديم فن راقي يستمتع به المشاهد.

وكشف حسني عن حبه الزائد للسينما ورأيه في الافلام المعروضه في موسم عيد الفطر قائلا شاهدت التريلر الخاص بفيلم "ليلة هنا وسرور" ونال اعجابي بشده، وايضا فيلم "كارما" وعن حال السينما اتمني ان تكون في تطور دائم لان السينما المصريه في زمن الستينات كانت تنافس هوليود، ولكن الفتره الحاليه نحن نقوم بأنتاج8 افلام في السنه وهوليود 2000 فيلم ، ورغم ان عدد السكان في مصر 100 مليون، والفن المصري مأثر في العالم بأكمله  فيجب انتاج اكثر من مائة فيلم في العام للتنشيط الصناعه .


وعن اعماله القادمه قال: أستعد في الفتره الحاليه للمشاركه في مسلسل جديد وفيلم ولكن لن افصح عنهما حتي اقوم بالتصوير واتمني ان اقدم الفتره القادمه اعمال تنال اعجاب الجمهور .