رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحلقة الـ10 من "أرض النفاق"‎.. "جميلة" تخون محمد هنيدي

يستمر «مسعود كسكسي» والذي يجسد دوره الفنان محمد هنيدي في الحلقة العاشرة من مسلسل «أرض النفاق» في دور الحرامي نتيجة تأثير «حباية السرقة»، واقتحم هو وعصابته المكونة من «حسن وزتونة وزكريا»، فيلا الدكتور «نظمي» لسرقتها ولكن لم يسعفهم الحظ، ولم يجدوا إلا دفتر شيكات و«حصالة» ذكرى عن نجله.

وطلب «مسعود » من الدكتور أن يكتب له كل ما يملك وهو مبلغ ٥ ملايين جنيه، وذلك تحت تهديد السلاح، وفاجئهم العميد هيثم حينما طرق على الباب، ليطمئن على شقيقه الدكتور.

وفي نهاية الحلقة سيطر الحزن على  «جميلة» بعد سرقة مصوغاتها، وبدأت في التفكير في رجل آخر غير زوجها «مسعود» لانشغاله بجمع الأموال، واقترحت على والدتها الذهاب معها لحفلة الشاعر «هشام».

يُعرض مسلسل «أرض النفاق»، يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة «SBC السعودية»، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على «عمان T.V»، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة «التلفزيون التونسي».

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم : «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.