رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالتفاصيل.. ضحايا الحلقة الأولى في رمضان

تعد سمة عدد من مسلسلات رمضان 2018، القتل والموت، حيث شهد اليوم الأول من الشهر الكريم، عدد ضحايا كبير.

 "وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أبرز النجوم الذين رحلوا عن أحداث العمل في اليوم الأول لدراما رمضان...

رانيا فرييد شوقي

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، في محافظة الإسكندرية عام ٢٠١٠ في إحدى الفنادق وبالتحديد في الغرفة ٤٠٧ التي شهدت مقتل رانيا فريد شوقي، بعدما قررت كتابة مذكراتها والتطرق لشخصيات بارزة في المجتمع.

الجدير بالذكر أن مسلسل "عوالم خفية" بطولة عادل إمام، هبة مجدي، بشرى، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال، محمود حمدان، محمد محرز، ومن إخراج وإنتاج رامي إمام.

هاجر الشرنوبي

انتهت أحداث الحلقة الأولي من المسلسل "نسر الصعيد"، بوفاة زوجة صالح القناوي، والتي تجسدها الفنانة هاجر الشرنوبي، ليتيتم "زين"، الفنان محمد رمضان، وفي حوار إنساني سأل الطفل "زين" والده عن سبب رحيل والدته، فرد عليه قائلاً: "أمك يابني تشبه الملايكة أكتر، والملايكة ما بيقعدوش كتير على الأرض".

"نسر الصعيد"، بطوللة كلًا من: محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة عبد الرحمن، وفاء عامر، دينا، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

بيومي فؤاد

شهدت أحداثث الحلققة الأولى لمسلسل "الوصية"، وفاة طارق النويري، والذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، وهو والد الشاب الطائش "إبو"، والذي يجسده الفنان أكرم حسنيي.

الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة: أكرم حسني، ريم مصطفى، أحمد أمين، إخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار، إنتاج كريم أبو ذكري.

أحلام الجريتلي

خلال أحداث الحلقة الأولى لمسلسل "أيوب"، تتوفى والدة أيوب والتي تجسدها الفنانة أحلام الجريتلي، وذلك بعد أن قامت قوات الشرطة بأخذ أيوب أثناء حنة سماح، أما (منصور) فيصر على إتمام الفرح في موعده، وحينما توافق سماح على ذلك تنهار أم أيوب وتسقط مغشيًا عليها وتموت.

يشارك في بطولة "أيوب"، مصطفى شعبان، آيتن عامر، محمد لطفي، محمد دياب، هنا الزاهد، مايا فارس، إنتاج "سينرجي" تامر مرسي، منتج فني شادي علام، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

نسرين أمين وفتحي عبد الوهاب

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بجريمة قتل في أحد العوامات على النيل، حيث تم قتل ممثلة شابة تدعي مهرة عبد المجيد والتي تجسدها الفنانة نسرين أمين، وأحمد الورداني والذي ييجسدة الفنان فتحي عبد الوهاب.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بطولة كلًا من: زينة، نسرين أمين، فتحي عبدالوهاب، محمد شاهين، محمد قاسم، زكي فطين عبدالوهاب، تميم عبده، عايدة رياض، محمد خميس، علي الطيب، أحمد فؤاد سليم، شريف توفيق، مي القاضي، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الصفتي، ﺇﺧﺮاﺝ زياد الوشاحي، إﻧﺘﺎﺝ سكرين 2000، أمير شوقي.

سارة الشامي 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2" مقتل عائلة سليم الأنصاري "أمير كرارة"، وفي مقدماتهم شقيقته الفنانة سارة الشامي، على يد رجال هيثم أحمد زكي الذي ظهر في مشهد واحد فقط بنهاية الحلقة أراد الانتقام منه بعد نجاحه في القبض على العراب.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، عمر الشناوي حفيد كمال الشناوي.