washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

وليد مصطفى: نحتاج لمجهود أكبر من أجل رفع اسم مصر بالخارج

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 01:59 م
 وليد مصطفى
وليد مصطفى
جهاد محمود
 
هنأ الدكتور وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة سكاى المالكة لإذاعة إينرجى، الجمهور بمناسبة مرور عام على إطلاق المحطة فى مصر وباحتفالات 25 أبريل، كما شكر العاملين على المنظومة الإعلامية بمصر على جهودهم ودورهم في تنظيم صناعة الإعلام وانتاجاتها، مؤكدا أنه يجب التركيز في الفترة المقبلة على عودة دور مصر الثقافي في الخارج. 

وكشف مصطفى: أن المنظومة الإعلامية في مصر تشهد تطورا ملحوظا، لكن الأمر يحتاج لمجهود أكبر لرفع اسم مصر في الخارج ولاسترداد دور الإعلام المصري إقليميا وعربيا فلا ينسى أحد، دور إذاعة صوت العرب وتأثيرها في الشعوب العربية، وصوت أم كلثوم وعبدالحليم حافظ الذي كان يؤثر في أوقات الحرب والسلم، ودور المسلسلات التي ربطت العرب باللهجة المصرية.

وتابع: أنه علينا العمل لعودة التأثير المصري أقليميا ومن أجل أيضا مواجهة الإعلام الغربي، مضيفا أن الإعلام صناعة ومهنة تحتاج لأن يكون القائمين عليها لديهم خبرات إعلامية خاصة.  

وواصل:" يشرفنا أن من يحمل راية واسم مصر في الخارج تلك الأيام، هو اللاعب محمد صلاح، فالنماذج المصرية المشرفة تحتاج لدعم اعلامي قوي في بلدها، وهذا هو دورنا كمنصات إعلامية، فمثلا فيلم مثل فيلم "يوم الدين" والمشارك في مهرجان كان يحتاج لدعم اعلامي أكبر من ذلك كما هو الحال مع فيلم نادين لبكي "كفر ناحوم".

وأشار مصطفى إلى أن شركة "سكاي برودكشن" انتهت من تصوير ومونتاج فيلم "التاريخ السري لكوثر" والذي يعود فيه موهبة بحجم المخرج محمد أمين لنشاطه بعد أفلام مميزة كـ "ليلة سقوط بغداد" و"فبراير الأسود" وأكد "أننا ننتظر منه دائما كل ما هو مميز خاصة مع الفنانة الكبيرة ليلى علوي. 
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads