من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

10 أفلام أجنبية تعرضها السينمات في فبراير المقبل

الجمعة 26/يناير/2018 - 10:30 م
وشوشة
ريهام وجدى
 
تستقبل دور العرض السينمائي أفلام أجنبية جديدة في شهر فبراير المقبل، بين الأكشن والإثارة، الخيال العلمي، الكوميدي والرومانسي.

"وشوشة" يقدم لك مواعيد عرض 10 أفلام أجنبية وما عليك سوى أن تختار أيهم ستشاهد.

"Every day" 

تدور أحداث فيلم "Every day" حول مراهق خجول يقع في غرام شخصية مزاجية تنقلب إلى شخص آخر مختلف في كل يوم، ومن المنتظر عرضه يوم 23 من فبراير المقبل، وهو بطولة أوين تيج، انجويراي رايس، وكولين فورد.

"Annihilation"

عالمة أحياء ماهرة تلتحق ببعثة علمية سرية وخطيرة للغاية، حيث لا تجدي قوانين الطبيعة نفعًا ولا تنقذ أرواحًا، ومن المنتظر طرحه يوم 23 من فبراير المقبل، وهو بطولة ناتالي بورتمان، جينيفر جيسون لي، وتيسا تومبسون.

"Fifty Shades Freed"

بعد أن يتزوج (كريستيان) و(أناستازيا)، تعتقد (آنا) أنها خطوة للأمام كسيدة (جراي) للوصول للاستقرار، لكن التهديدات الجديدة يمكن أن تعرض نهايتها السعيدة للخطر، ومن المنتظر عرضه يوم 9 من فبراير المقبل، وهو بطولة أريل كيبيل، جيمي دورنان، وداكوتا جونسون.


"Damascus Cover"

جاسوس متمرس يتم إرساله متخفيًا لـ(سوريا) عام 1989 لتهريب عالِم أسلحة كيماوية وعائلته خارج (دمشق).. عقب أيام من وصوله يُدرك أنه مُراقَب، شريكه قد اختفى، فقد اتصالاته المحلية، ومجموعة من الرجال تسعى لقتله، لذا عليه أن يقاتل من أجل إتمام مهمته والبقاء على قيد الحياة، ومن المنتظر عرضه بالسينمات يوم 7 من فبراير المقبل، بطولة أوليفيا ثيرلبي، جوناثان ريز مايرز، وجون هيرت.

"Death wish"

يتحول أب دمث الخلق إلى قاتل لا يرحم ردًا على مقتل أسرته الصغيرة، ومن المقرر طرحه يوم 28 من فبراير المقبل، بطولة بروس ويلس، إليزابيث شو، ودين نوريس.

"Peter rabbit"

اقتباس عن الحكاية الكلاسيكية لـ(بياتريكس بوتر) والتي تروي قصة أرنب يحاول التسلسل إلى حديقة مُزارع مملوءة بالخضروات، ومن المقرر عرضه يوم 9 من فبراير المقبل، بطولة إليزابيث ديبيكي، مارجوت روبي، وديزي ريدلي.

"We were never really here" 

محارب قديم يحاول إنقاذ فتاة من عصابة إتجار بالجنس، ولكن محاولته تلك تذهب في مسار خاطئ بشكل مرعب ومن المتتظر عرضه يوم 21 من فبراير المقبل، بطولة هواكين فينيكس، أكاترينا سامسونوف، وأليس مانيت. 

"Braven" 

جو برافن (جايسون مومو) رجل متواضع الحال يُقيم على الحدود الكندية الأمريكية، تواجهه عُصبة من مروًجي المخدرات القتلة في كوخه المنعزل بالجبال؛ فيصبح لزامًا عليها أن يبذل كل جهوده لحماية عائلته من هذا الخطر المُحدق، ومن المقرر عرضه يوم 7 من فبراير المقبل، بطولة جايسون مومو، جاريت ديلا هانت، وستيفن لانج.

"Showdown in manila "

المحققان الخاصان (نيك) و(تشارلي)، يعيشان ويعملان في (مانيلا). تحقيق في جريمة قتل يقودهما إلى معسكر بالأدغال لخلية إرهابية دولية تُدعى (الغضب). 

مع انعدام ثقتهما في الشرطة، يقوم نيك وتشارلي بتجميع فريق من المتهورين، ثم ينطلقان بهم إلى مقر خلية الغضب للقضاء عليها، والمنتظر طرحه يوم 18 من فبراير المقبل، بطولة اليكساندر نيفسكي، كاسبر فان دين، وتيا كاريرا.

"Proud Mary"

تدور الأحداث حول (ماري) وهي ضحية لعائلة تعمل لصالح الجريمة المنظمة في بوسطن، لكن حياة (ماري) تتغير عندما تلتقي صبي صغير كان يعبر طريقه، ويبدو أنه في طريقه للإنحراف، ومن المقرر عرضه يوم 1 من فبراير المقبل، بطولة تارجي هانسون، نيل ماكدوني، وداني جلوفر.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads