رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيمي سالم: دوري في "وضع أمني" ميكس بين جميع الإعلاميات المتواجدة علي الساحة‎

أعربت الفنانة إيمي سالم، عن اعجابها بدور سناء المصرى، والتي قدمتة في مسلسل "وضع أمني"، مع الفنان عمرو سعد، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضي، بانة دورها هي إعلامية تمثل بعض الإعلاميات المتوجدين علي الساحة وأن دورها يعتبر مكس بكل الإعلاميات في القنوات الفضائية والتي تستغل الأوضاع  والأحداث المجتمعية علي حساب المصالح الشخصية.

 

وأضافت في تصريحات صحفية أن سناء المصرى يعكس صورة  الإعلام المتدني في مصر الذى يشهدة الإعلام طوال السبع سنوات وما قبلها بنشر الأكاذيب الواضحة طوال السبع سنوات الماضية.

 

وعن تعاطفها مع بطل العمل حسن الغريب، قالت إنها رات أنها يجب تعاطفها معة وأن المفروض تتعاطف معة أكثر بعد ماسمتعة عن قصتة وأنها لو جبل كانت يجب أن تتعاطف معة علي حد قولها وأن الدور يعتبر ثالث نقطة تحول في حياتي الفنية وأن أول نقطة تحول كان مسلسل قضية نسب وثاني تحول بعد مسلسل "الفنار" من خلال وجودها ضمن عمالقة في الثمثيل وهم الفنان الراحل أحمد راتب وصابرين وطارق لطفي وياسر جلال.

 

وعن السينما قالت أن المشخصاتي عرض من سنة وهذا سبب عدم ظهورى في السينما وعلي حسب ما يعرض العمل السينمائي المناسب علية يعكس علي مدى موافقتي علية وأن السينما أصبحت في حالة العناية المركزة لآن سوق السينما حاليًا ضعيف ليس نشط وأن الدراما تعتبر سوق نشط عن السينما.

 

وهم كواليس مسلسل "كلمة سر"، مع الفنانة والمطربة لطيفة والفنان هشام سليم قالت أنها كانت تتسم بالايجابية وجميلة ولذيذة مع نجوم العمل وهم هشام سليم وريهام عبد العغور وأحمد صلاح حسني وكان فريق عمل متميز.

 

وعن المسرح قالت كانت لدى تجربة مسرحية مع الفنان الراحل سامي العدل في مسرحية "إن كبر ابنك"، التي تنتمي إلي المسرح الاستعراضي الغنائي ويتسم بالدراما وإنها تتمني أن يعرض عليها نص مسرحي مناسب لكي تعود إلي خشبة المسرح مرة أخرى.

 

وأكدت أنها ترغب في العودة إلي الساحة الغنائية وعرض علية أغاني سنجل نظرًا لعدم دخولها في ألبومات غنائية وأن تركيزها في العمل الفني هو الأهم خلال هذة الفترة.