رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

غادة عبد الرازق تتسبب في سجن شقيقها "الإرهابي"

 

تواصل النجمة غادة عبد الرازق، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "أرض جو"، والذي ستخوض به السباق الرمضاني القادم، حيث تقوم بتصوير عدد من المشاهد في ديكور الفيلا التي تسكن بها مع والدها وشقيقاها، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وكشف مصدر مقرب من غادة عبد الرازق، تفاصيل المسلسل قائلًا: أنها تلعب دور مضيفة طيران صاحبة مبادئ، وشقيقها ضابط شرطة تابع لمنظمة إرهابية يقوم بخطف الطائرات، إذ تكتشف بالصدفة وهي في طريقها إلى تركيا بأن الطائرة التي عليها تم اختطافها.

 

أضاف المصدر، أن "غادة"، تتفاجئ بأن خاطف الطائرة أخاها، ليشتد الصراع بينهما في محاولة لإيقافه والسيطرة عليه، لتقنعه أن يعود إلى المطار، وعقب العودة تتجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عنه، وعلى جانب آخر يحاول شقيق غادة الثاني، للالتحاق بالعمل كـ"سفير".

 

وسيشهد المسلسل صراع بين والد غادة عبد الرازق وأشقائها، بسبب وجود مكتبة يمتلكها الأب وهم يحاولون بيعها ولكنه يرفض ذلك، وتمر الأحداث على هذا النحو إلى أن يتم إصلاح هذا.

 

"أرض جو" بطولة كلًا من: غادة عبد الرازق،  هيثم شاكر ، مها أبو عوف، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد الشامي، ، أحمد العوضي، بسام علي، يوسف عثمان، محمد كريم، تأليف محمد عبد المعطي، إنتاج تامر مرسي وإخراج محمد جمعة.