رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "قصة حب" هبة مجدى ومحمد محسن الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعى

أصبحت قصة حب الثنائى هبة مجدىن ومحمد محسن، الخبر الأكثر انتشارًا فى مواقع التواصل الاجتماعى خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد تداول صور حفل الزفاف الذى أقيم أمس الثلاثاء، حيث احتفلت الفنانة الشابة هبة مجدي، بزفافها على المطرب الشاب محمد محسن، في حضور عدد كبير من أهل الفن.

 

أقيم الاحتفال عصر الثلاثاء، بحضور الأهل الأصدقاء المقربين، بالإضافة لعدد من الشخصيات العامة والبارزة.

 

وكان من أوائل الحضور الفنان الكبير يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة لميس جابر، بالإضافة لكل من: عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، مي كساب، ألفت عمر، ميرنا وليد، الأب بطرس دانيال، المنتج صادق الصباح، سلمى غريب، إنجي أبو زيد، عبير منير، سهر الصايغ، المخرجة إنعام محمد علي، والإعلامية منى الشاذلي.

 

ولم تتمالك الفنانة هبة مجدي، دموعها أثناء عقد قرانها على محمد محسن، التقطت الكاميرات صورًا لها وهي تبكي في عقد قرانها الذي اختارته أن يكون بأحد الحدائق المفتوحة، وارتدت فستان الزفاف الأبيض اللون.

 

وفور انتهاء عقد القران، اتجه الزوجان للمسرح، لتقديم العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة"، بالإضافة إلى أنهما سيحتفلان بزواجهما أمام الجمهور على خشبة المسرح.

 

وكانت الشائعات طالت "محسن وهبة"، حول انفصالهما مؤخرًا وذكرت تقارير صحفية أن الانفصال حدث بسبب اختلاف الطباع بين الثنائي، والهدوء الشديد الذي يسيطر على هبة مجدي، على عكس الحال مع محمد محسن.

 

ولكن الفنانة الشابة رفضت الخوض في تفاصيل ما حدث، وقالت إنه أمر شخصي وصفحة أغلقتها، وأنها تقوم حاليًا بالتركيز في أعمالها الفنية فقط.

 

أثار نبأ انفصال هبة مجدي ومحمد محسن، اندهاش الجميع، نظراً لقصة الحب الكبيرة التي كانت تربط بينهما قبل أن يتم الزفاف فى تكتم شديد أمس وتدوالت صفحات فيس بوك قصة حب العروسان بمزيد من الاشادة والثناء حيث كتبت إحدى الصفحات: "من 3 شهور تقريبًا وبعد وفاه والد هبة مجدي حصلت مشاكل كتير بين هبة ومحمد ووصلت المشاكل للدرجة اللي خلت هبة تقلع دبلتها وتعلن بشكل غير مباشر فسخ الخطوبة ونزلت أكتر من بوست وتويتة محتواها أن مفيش راجل هيحبك زي باباكي، والكل فسر وقتها إنها فسخت الخطوبه بشكل رسمي.. استاذ يحي الفخراني بيقول أنه طلب من محمد يبعد فتره وميحاولش يصطدم معاها وهي بالحالة دي.

 

أضاف: "وقاله أنه واثق من حبها ليه بس الظروف اللي بتمر بيها خصوصًا وفاه والدها افقدتها القدرة علي التمييز والتفكير بشكل صحيح، وبالفعل إبتعد محمد فترة وإلتزم الصمت ومعلقش خالص علي أخبار فسخ الخطوبة اللي انتشرت بسرعة البرق وقتها ومع أول يوم عرض من الموسم الثاني من مسرحيه "ليلة من ألف ليلة وليلة" اتفاجئ محمد بهبة وهي لابسه الدبلة وبتقوله أنا أسفه وعملوا خطوبة جديدة بعيدًا عن الأنظار في بيت الأستاذ يحيى الفخراني، وبعدها بأسبوع كان كتب الكتاب والفرح"، حاجتين في غاية الأهميه نطلع بيهم من الحوار ده، الحاجه الأولي هي أن الصدام عمرة مابيخلق حل بل بيزيد الأمور تعقيدًا.. والثانيه هي أن يحيى الفخراني ده حاجه عظيمه جدًا".