رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل تجديد 815 عقدًا.. وتوفير 90 فرصة عمل دائمة بـ"السعودية"

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية في جدة بالمملكة العربية السعودية، يشير إلى تجديد 815 عقد عمل، فضلا عن توفير 90 فرصة عمل دائمة، وذلك خلال شهر مايو، إلى جانب نقل كفالة 110 عامل مصري، لصاحب عمل جديد هناك.


وأكد التقرير أن إجمالي فرص العمل الصادرة التي تم توفيرها من خلال 11 إعلانا تم التصديق عليها لتخصصات مختلفة بلغت 170 فرصة عمل، فضلا عن توثيق 2450 شهادة استمرارية العمل.


وفي تصريحات صحفية، قال المستشار العمالي عثمان رمضان: إن المكتب نجح في الحصول على 105 آلاف ريـال سعودي مستحقات وتعويضات خلال الفترة، لعمال مصريين من أصحاب الأعمال، فضلا عن حل 10 شكاوى واردة من وزارتي الخارجية والقوي العاملة، وذلك من 14 شكوي.


وتم إحالة 4 شكاوى للجهات المعنية، إضافة إلى إجراء 1500 مقابلة واستشارات شخصية للعمالة المصرية بالمملكة، وعقد اجتماعات مع العمالة المصرية بالمدينة المنورة للرد على استفساراتهم، والمساعدة في حل المشكلات العمالية التي تنشأ بينهم وأصحاب الأعمال، كما تم عمل زيارات لمكاتب العمل والهيئات العمالية الأخري لحل بعض الشكاوى العمالية.