رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. لهذه الأسباب تربع "تامر حسين" على عرش ألبوم "الهضبة" الجديد

يعيش الشاعر الغنائي تامر حسين، حالة من السعادة في ظل مشاركته بـ9 أغنيات فى ألبوم الهضبة عمرو دياب، الجديد "أحلى وأحلى"، الذى طرح منذ يومين بالأسواق.

 

كشف "حسين"، لـ"وشوشة"، تفاصيل اختيار "الهضبة"، لـ9 أغنيات قائلًا: أنه عرض على الهضبة، أغنيتين فقط من تأليفه وهما: "عكس بعض، وعمرنا ما هنرجع"، والـ7 أغاني الأخرى كانت مجرد لحن، وفي إحدى الجلسات قام عمرو دياب، بإطلاعي على هذه الألحان، ومن ثم عكفت على كتابة الكلمات والأغنيات هم: "رسمها، امنتك، لا لا، حبيبتي، راجع، أحلى وأحلى، ومعاك قلبي".

 

أعرب عن سعادته بهذا النجاح قائلًا: أن مشاركته بهذا العدد من الأغاني فى ألبوم "أحلى وأحلى"، تعني له أن "الهضبة"، يثق في الكلمات التي يكتبها، وذلك بعدما قام بعرض هذه الألحان على عدد كبير من الشعراء، ولكنه رفضها لعدم اقتناعه بالكلمات التي عرضت عليه، ومن هنا قام باسناد هذه المهمة لي.

 

أشار "حسين"، إلى أن هذا الألبوم شهد الكثير من التعب والمجهود الغير طبيعى لتنوع الكلمات واختلافها التام ما بين كل أغنية والأخرى، وهذا كان مجهود وضغط غير عادى، مؤكدًا أن كلل الله كل هذه التعب بالنجاح الكبير الذى شهده الألبوم منذ طرحه بالأسواق، والإقبال الجماهيري عليه، بالإضافة  إلى سماعة في جميع الأماكن معبرًا عن هذا النجاح بقول "الحمد الله على النجاح لكل فريق العمل".