رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. عمرو الليثي لـ"الحكومة": عيب ميصحش

أكد الإعلامي عمرو الليثى، فى مقدمة حلقة برنامج "واحد من الناس"، على أن ما آثير مؤخرًا حول استضافة أحد الباحثين فى الروحنيات و يقوم بالعلاج  الروحى وزاع صيته فى هذا المجال فكانت استضافته من أجل الوصول إلى الحقيقة وكان لا بد من الاستماع إليه واعطاءه الفرصة مع الوضع فى الاعتبار الأحترام الكامل للعلم، ونحن فى برنامج "واحد من الناس"، لا ننجرف وراء الخرافة ونروج لها بدليل اننا استضافنا د محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر، و دكتور أسامة الشريف، أستاذ الاورام بالقصر العيني.

 

ومن جانبنا نؤكد على احترامنا الكامل للعلم بدليل استضافتنا لعلماء فى شتى المجالات فى حلقات البرنامج وتبنى "واحد من الناس"، مبادرات لدعم العلم والعلماء واتاحة الفرصة لهم للظهور عبر حلقات البرنامج.

 

وفى الفترة المقبلة ستكون هناك مبادرات لدعم البحث العلمى ووجه نداء للشباب بالتواصل مع البرنامج، وستكون هناك فترة ثابتة عن البحث العلمى ودعم العلم والعلماء فى البرنامج، موجهه دعوة إلى رجال الأعمال والدولة بدعم العلم والعلماء.

 

وعلى جانب آخر قال الليثى احيانًا اعتقد أن البلد دي غنية وعندها فائض مش عارفة توديه، واضرب مثل بـ3 حكايات من وزراة الصحة حتى نعرف اد ايه احنا دولة غنية.

 

عند مدخل مدينة قليوب بالقليوبية يقف مبني مستشفي قليوب العام من 10 سنوات بدون افتتاح بعد ما الدولة صرفت عليها 80 مليون، وفي ميت حلفا مبني من 3 ادوار كان المفروض يكون مستشفي لأهالي المنطقة اتوقف العمل فيه من 2005 بعد ما صرفت الدولة 2 مليون جنية، ومستشفي شبرامنت بالجيزة اللي اتبنت من 15 سنة واكتمل المبني الاف المرضي منتظرين الأجهزة والأطباء.

 

ووجه الليثى نداء: "يا حكومة عيب ميصحش كدا دا فساد وفساد واضح لازم حد بقي يكون عنده شوية دم يتحرك ويوقف اهدار المال العام".