رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. "للإنسانية وجوه كثيرة".. 5 مشاهد حول العالم تؤكد "الدنيا لسه بخير"

مازالت فطرة ونقاء الانسان أهم مايميزه لاسيما إن تعامل بإنسانيته المعهودة وتصرف ببطولة فى مواقف صعبة، فى التقرير التالى ترصد لكم "وشوشة" مجموعة من المواقف التى أثبتت بما لايدع مجالا للشك أن "الدنيا لسه بخير" وأن للإنسانية وجوه كثيرة وإن بقت فى مجملها هى المعنى الاسمى للوجود.

 1- أنقذت العناية الإلهية سيدة من الموت المحقق عندما هاجمها مجموعة من الكلاب المفترسة فرآها احد العاملين بالسكك  الحديدية  وأنقذها  من  بين أسنانهم تاركة إصابات بالغة.

2- حاولت إحدى السيدات إلقاء نفسها من شرفة شقتها على ارتفاع أربعين طابقا بعد فشلها في علاقة عاطفية وتعاطت على أثرها المسكرات والعديد من الأدوية والعقاقير ، لكن أنقذها تدخل مجموعة من الشباب البطوليين .

 3- اختطفت طفلة ذات خمسة أعوام من العمر وانطلقت الشرطة تبحث عنها في أرجاء البلاد ، لكن القدر أنقذها بمحض الصدفة حين رآها شابان داخل سيارة فقاموا بمطاردة السيارة بواسطة دراجة هوائية يملكونها فاضطر المجرمين إلى إلقائها خارج سيارتهم فالتقطها الشابان وأعادا الطفلة إلى أمها التي تحتضن احد الشابان بالصورة .

 4- حاول مجموعة من اليابانيين المسافرين إنقاذ امرأة  سقطت  فيما  بين  الرصيف  والقطار  وذلك  بمحاولة  دفع  القطار  على  الجانب  الآخر حتى يتسنى للمرأة الخروج ، وقد خرجت سالمة بالفعل.  

 5- قام جوناثان ويلارد لاعب كرة القدم الأمريكي بعمل إنساني حين انطلق بسيارته بأقصى سرعة خلف سيارة مشتعلة ليبلغ سائقتها باشتعال  سيارتها مع محاولته إخراج تلك الأم وأطفالها وكلبهم من السيارة المشتعلة.