رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد سمير : أرفض تحمل ميدو للهزيمة من بتروجيت ..وسنقاتل للتأهل للدورة الرباعية

أكد أحمد سمير الظهير الأيمن لفريق الزمالك رفضه تحميل أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق مسئولية الخسارة التي تعرض لها الفريق اليوم من بتروجيت في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري العام .
وأوضح سمير أن لاعبي الفريق يتحملون المسئولية ، رافضا توجيه أي انتقاد للزمالك أو المدير الفني بعد الخسارة في المباراة .
وأكد اللاعب بأن الزمالك خسر مباراة كانت ب6 نقاط ، ومهمة في مشوار الفريق نحو المنافسة على صدارة المجموعة ، مضيفا إلى أنه يرفض انتقاد الفريق لمجرد خسارة مباراة لاسيما وأن الزمالك لم يخسر بطولة ولم يفقد فرصة التواجد في المربع الذهبي والمشاركة في دورة تحديد بطل الدوري .
وأشار سمير إلى ان الفريق مر بظروف صعبة في مباراة اليوم بسبب غياب محمود فتح الله للإيقاف وياسر إبراهيم وحمادة طلبة للإصابة ، موضحا أن هاني سعيد وصلاح سليمان لم يسبق لهما اللعب معا في الموسم الحالي في خط الدفاع ، كما أنه بعيد عن المشاركة في المباريات لمدة 8 مباريات تقريبا .
وأبدى اللاعب دهشته من احتساب الحكم لركلتي جزاء لصالح الفريق المنافس خلال 7 دقائق فقط ، وأضاف اللاعب أن الزمالك سيلعب مبارياته المقبلة من أجل الفوز فقط لضمان التأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري ، مشددا على أن هدف الزمالك في الفترة المقبلة هو التاهل للدورة الرباعية سواء كان في المركز الأول للمجموعة أو في المركز الثاني .