بعد إصابته بجلطة في المخ.. تامر أمين يكشف تطورات حالة أحمد حسام ميدو

تامر أمين
تامر أمين

كشف الإعلامي تامر أمين، تطورات الحالة الصحية لنجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، بعد تعرضه لجلطة خفيفة في المخ، مؤكدًا خروجه من المستشفى وعودته إلى المنزل لاستكمال الرعاية الطبية.

وأوضح تامر أمين، من خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار”، أن الحالة الصحية لميدو استقرت نسبيا، وأنه غادر المستشفى منذ ساعات قليلة بناءً على رغبته، مع استمرار المتابعة الطبية الدقيقة في المنزل لمدة 48 ساعة تحت إشراف طبي كامل.

متابعة طبية دقيقة في المنزل خلال الساعات المقبلة

وأشار تامر أمين إلى أن ميدو يخضع حاليًا لرعاية طبية مشددة داخل منزله، وذلك للتأكد من استقرار حالته الصحية ومتابعة أي تطورات بشكل فوري خلال الفترة المقبلة.

وأكد تامر أمين، أن الفريق الطبي يواصل متابعة الحالة على مدار الساعة، في إطار خطة علاجية احترازية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وتطرق تامر أمين خلال حديثه إلى الظروف التي يمر بها ميدو في الوقت الحالي، موضحا أنه يواجه حالة نفسية صعبة نتيجة تأييد حكم بحبس نجله، وهو ما يضيف عليه ضغوط كبيرة في هذه المرحلة.

واختتم تامر أمين حديثه بتوجيه رسالة دعم إلى أحمد حسام ميدو، متمنيا له الشفاء العاجل، مؤكدًا ثقته في قدرته على تجاوز هذه الوعكة الصحية والعودة إلى حالته الطبيعية قريبًا.

وقال تامر أمين، إن ميدو قادر على تخطي هذه المرحلة الصعبة بإرادة قوية وصحة أفضل خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط