منة القيعي تكشف كواليس أول لقاء مع الهضبة: فقدت النطق
كشفت الكاتبة منة عدلي القيعي، عن أول تعاون فني لها جمعها مع النجم عمرو دياب.
وأوضحت خلال استضافتها في بودكاست «كاسيت» أنه عندما تعاقدت على كتابة أغنية لأحد الإعلانات، اقترحت عليهم أن تكون من غناء الهضبة عمرو دياب.
مشيرة إلى أن فريق العمل وافق في الحال، مؤكدين أن عمرو دياب هو أفضل شخص يتم اختياره كوجهة لهذا الإعلان، وبالفعل تواصلوا مع النجم عمرو دياب، ووافق على تقديم الأغنية.
كواليس أول لقاء مع الهضبة
وتابعت: «أنا ما كنتش أعرف هو هيوافق ولا لا وبرده ما اعرفش هو سمع عني قبل كده وأيه وجهه نظره الفنيه عني لأن أنا مقتنعه إني مش كل الناس هتوافق عليا، لكن هو الحمد لله وافق وأنا فاكره إن في أول لقاء بيني وبينه أنا فقدت النطق ما اتكلمتش».