رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ليلي عز العرب: بدأت التمثيل كومبارس فى فيلم "معالى الوزير"

يمنى بدراوي و ليلى
يمنى بدراوي و ليلى عزالعرب

قالت الفنانة ليلى عزالعرب، إن حياتها الشخصية بمثابة خط أحمر ، وأن هناك فرق بين ليلى الفنانة وليلى الانسانة ، مشيرة إلى أن رحيل زوجها كان بمثابة صدمة قاسية، فمن النادر أن تجد "الست" زوجاً جميلاً صادقاً ، ووجهت له رسالة وهى تبكي : "أنت معايا على طول وبحبك وواحشني وواحشني وانت قصاد عيني" .

وأضافت ليلى في تصريحات تليفزيونية للاعلامية يمنى بدراوي عبر برنامج "حواديت الناس" بقناة الشمس ، أن دخولها مجال التمثيل يشبه رحلة "اليس في بلاد العجائب"، فقد طهرت ككومبارس في فيلم "معالي الوزير"، وبالرغم من أنها شاركت في مشهد بسيط، ولكن استغرق تصويره يوماً كاملاً، مؤكدة انها استفادت كثيراً من التعامل مع العمالقة من الفنانين والمخرجين.

وأوضحت أن اصعب فترة بالنسبة لها كممثلة كانت الفترة الأولى، حيث التجارب العديدة، ووقتها كان الأهل يصفونها بالجنون بينما كل زملائها بالعمل كانوا مرحبين بهذه الخطوات ، ثم جاءت خطوة فيلم "ألف مبروك" ووقتها كان الجمهور يلقبها بأم أحمد حلمي وهى الشخصية التي جسدتها في الفيلم ، وذلك لعدم معرفتهم باسمها ، إلى ان جاءت شخصية "سامنتا" في مسلسل "الكبير" وبعد نجاحها الكبير تقدمت باستقالتي من عملي وتفرغت للتمثيل .

وعن مسلسل "الكبير" قالت إنه خطوة مهمة في حياتها ، وأن نجاح العمل كان رائعاً ، فقد أصبحت شخصية "سامنتا" عفريتاً يطاردها ، مشيرة الي أن الفنان أحمد مكي ليس كوميدينا ولكنه لديه القدرة الكبيرة على الاضحاك ، والضحك بطبعه "معدي" .

وعن شخصيتها قالت إنها "تمل" بسرعة ، لذا فهى تعشق التجديد باستمرار ، كما أنها مازالت تعشق الإذاعة، لأنها تنتمي لجيل تربى على الراديو، وحالياً تفكر في دخول عالم الأزياء، وترى أن التمثيل والشهرة وحب الناس نعم كبيرة من الله سبحانه وتعالى.

تم نسخ الرابط