رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو دياب: أى حاجة بيعملها تركى آل الشيخ بتطغى عليها الصبغة العالمية

عمرو دياب
عمرو دياب

أعرب النجم الكبير عمرو دياب عن سعادته بالجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة إنتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق” في الرياض: سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم ، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ، أعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لابد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة: "سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة، والمنتجين المصريين مثل تامر مرسى، مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم، خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

ووجه عمرو دياب رسالة لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى حيث قال: "جمهوري معايا من 35سنة، وأنا لا أملك سوى جمهورى، وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وأنتم طيبين.

ومن جانبه أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

يذكر أن النجم عمرو دياب أحيا أول أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى، حفلا كبيرا في بيروت حيث يعد الحفل الأضخم في صيف لبنان.

وتجاوز الحضور الجماهيرى أكثر من 22 ألف متفرج، وهو العدد الأضخم لفنان عربي في أي حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية.

وكان رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي قد استقبل الفنان عمرو دياب قبل الحفل وأثنى على دوره في دعم الحركة الفنية والسياحة في لبنان.

وعلى جانب أخر يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير الليلة في دبى.

تم نسخ الرابط