رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عن دخوله "طاير" للحفلة.. تامر حسني: كانت مجازفة كبيرة وخطيرة

تامر حسني
تامر حسني

أقيم مساء أمس حفل غنائي كبير للنجم تامر حسني، حفل بحضور جماهيري يحدث لأول مرة يحدث في إحدى التجمعات السكانية الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس.

 

وقد امتلاء المكان بإعداد كثيرة فاقت كل الحفلات التي حدثت من قبل بنفس المكان، مما أسعد تامر حسني، عنده دخوله الحفل وجعله يتألق وقدم وصلة كبيرة من الغناء لكثير من أغانيه القديمة والحديثة في حالة من البهجة والضحك والهزار مع جمهور، وذلك بحضور بناته في الحفل وصعودهم علي المسرح معه.  


ونشر تامر بعد أنتهاء الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صور من وعلق عليها قائلًا "من أعماق قلبي شكراً لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي .. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري و أنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفله عشان أحاول أوصل و أكون قريب لكل واحد منكم ، كانت مجازفه كبيره و خطيره بصراحه  بس انتوا تستاهلوا التعب و كل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي  شكراً Zed East شكراً Ora شكراً لكل عباقرة المسرح اللي تعبوا معايا النهارده تاني حاجه.. كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED  رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها  حقيقي شرف كبير ليا و كرم كبير من ربنا ليا و بشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".

وكان قد ظهور تامر حسني، بالحفل بطريقة مختلفة وجديدة منه حيث دخل الحفل طاير فوق الجمهور عن طريق واير ونش يحمله حتي وصوله إلي المسرح.

 

وقدم تامر حسني خلال الحفل مواهب غنائية جديدة من اكتشافه، وأيضا قدم اثنان من العازفين تواصل معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأكد على اهتمامه هذه الفترة بتقديم واكتشاف مواهب فنية جديدة. 

تم نسخ الرابط