رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. سعد أسامة صاحب واقعة الهضبة: "مقدرش أرد على واحد قد أبويا"

سعد أسامة
سعد أسامة

في أول ظهور له بعد أن تصدرت فيديوهاته وصوره  علي السوشيال ميديا ومحركات البحث الفترة الماضية سعد أسامة صاحب واقعة الصفع من الفنان عمرو دياب له بإحدى حفلات الزفاف الاسبوع الماضي، سعد أسامة يعلق علي الواقعة من خلال فيديو نشرته له الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، والذي علق من خلاله علي الواقعة.


قائلا: "أنا سعد أسامة صاحب واقعة أحد المشاهير، انا طالع انهاردة مخصوص عشان أنفي كل الأكاذيب أو الاشاعات المنتشرة على السوشيال ميديا وغيرها، وبتقول إني تصالحت أو تنازلت عن حقي".

 

وتابع قائلا: لذلك اتجهت الي القضاء المصري لاني واثق تمام الثقة في نزاهته لأنه هيرد لي كرامتي وحقي، وأحب أقول لكل شخص يهاجمني أو يقولي لي لم تأخذ حقك في وقتها".

 

وتابع: "أنا لا أدبي ولا احترامي يسمحه لي إني أرد علي شخص أو أخذ حقي منه وهو في سن والدي  وأحب اشكر كل شخص دعمني وخصوصا أهلنا في الصعيد وأحب أقول لكم إني لا يمكن اتنازل عن حقي ابدا".


وقد حدثت واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه أثناء أحياء حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي الأسبوع الماضي وحدث جدل كبير بعد تداول فيديو صفعه ل أحد معجبيه وهو سعد أسامة الذي أراد التصوير معه بطريقة ازعجة الهضبة، ولذلك بعد الواقعة حرر كلا منهما محضر للآخر.  

تم نسخ الرابط