رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد عز: اتربينا طول عمرنا أن مصر والسعودية بلد وشعب واحد

أحمد عز
أحمد عز

أعرب النجم أحمد عز، عن سعادته بتقديمه فيلم "ولاد رزق 3" القاضية وعن تعاونه في الجزء الثالث مع السعودية.


وقال: عمرنا ما هنكون في بلد ضيوف فيها فنقدم فيلم "ولاد رزق 3" بشكل مختلف عن ما قدمنا في الجزء الأول والثاني ولو شاهدت الجزئين هتجد إنه هو نفس العالم الذي نقدمه في الجزء الثالث لأن "ولاد رزق" لهم شكل معين وطريقة.  

 

وأضاف: أرجو إننا نبتعد عن جزئية التعصب نهائي لأنه غير موجود هذا في دماغنا تماما كل الغرض من "ولاد رزق" إننا نقدم الشكل بتاع الشارع بطريقة شيك وهو عالم له طريقة في الكلام والتعامل، وفي الاخر الغرض من الشغل هو إسعاد المشاهد وليس لنقول من أفضل ومن اسواء.  


وأكد: السعودية ومصر بلد واحد طول عمرهم وليس هناك حدث جديد حصل بالعكس نحن لازم نشكرهم علي استقبالهم لنا لأننا لا نشعر هناك إننا في بلد اخر وبقول لهم هناك تعالوا مصر نورونا لنرد ترحيبهم بينا وجزء من الجميل والمقابلة الكريمة لنا، وطول عمرنا اتربينا اننا بلد واحد وشعب واحد.  


وتدور أحداث الفيلم حول عود الشقيقان رزق بمغامرة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يواجهون تحديات جديدة وأعداءً قديمين في محاولة للحفاظ على ترابط الأسرة وتحقيق أهدافهم.


وهو من بطولة الفيلم كلاً من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، كريم عبد العزيز، وتايسون فيوري، كما انه من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

تم نسخ الرابط