رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمود عبدالعزيز: أحسن ورث لأولادى معرفتهم بأمور الدين

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

يحل اليوم 4 يونيو ذكرى ميلاد النجم الكبير محمود عبد العزيز، والذى رحل عن دنيانا عام 2016 بعد صراع مع المرض، تاركا ورائه إرثا فنيا كبيرا فى السينما والدراما التلفزيونية جعلته واحد من أبرز نجوم الفن المصرى والعربى.

 

وإحياء لذكرى ميلاده ننشر لكم تسجيل صوتي نادر له لحديث صحفي أجراه معه الصحفي الكبير الراحل يوسف خليفة في عام 1990، وتحدث فيه الفنان محمود عبدالعزيز، عن تأمينه لحياة أولاده.


وقال: والله صدقني اترك هذا الأمر لله، لأن التأمين أن هو يعرف ربنا بمعني يصلي ويصوم ويعرف معني الخير والشر يعني معرفة أوامر الدين عموما ويهتم بمذاكرته، لأن عمر التأمين ما يكون تأمين مادي حتي لو بحاول أعمل ذلك.

 

وأكد أن التأمين لابد أن يكون تأمين في الأخلاق أهم شيء، لأن كثير من الناس كان يملكون الكثير من المال وضاع، والذي يبقي هو أن الأولاد تعرف المبادئه وتعرف الأخلاق ويتعلمه، لأن ربنا هو الذي يأمن كل شيء.

وأكمل حديثه: ماذا يعني أنك تأمن حياة أولادك؟!! وهي كلمة لا أفضلها في العموم لأنك لا تستطيع أن تقول أقدر أمن "فلان" أو أنك تضمن الأمان لشخص.  


وقد رحل النجم الكبير محمود عبد العزيز في عام 2016 بعد ما قدم الكثير من الأعمال الفنية التي كانت من علامات السينما والدراما في حياتنا ومن أهم أعماله مسلسل "رأفت الهجان" و"محمود المصري"، وأما السينما نذكر منها علي سبيل المثال وليس الحصر فيلم "إعدام ميت" "الكيت كات" "الجينتل" "أبو كرتونة" "أبناء وقتله" و"البريء" وغيرهم الكثير.

تم نسخ الرابط