رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجانى احتفالا بمرور 40 عاما على مسيرته

عمر خيرت
عمر خيرت

أهدى الموسيقار العالمي عمر خيرت جمهوره ومحبيه حفلا موسيقيا مجانيا بإحدى نوادي التجمع الخامس، وذلك تقديرا لجموع محبيه من مختلف الأعمار والفئات.

الحفل الذى شهد إقبالا جماهيريا كبيرا رفع شعار كامل العدد ووصل عدد الحضور إلى 3 آلاف محب لموسيقى خيرت ورغم ذلك العدد الكبير الا أنه تميز بتنظيمه الجيد، وجمع بين الفخامة والبساطة، مما جعل الجميع يشعرون بأنهم جزء من حدث فني استثنائي.

الجمهور الذي حضر الحفل مساء أمس الخميس لم يقتصر على النخبة، بل شمل مختلف الشرائح والفئات المجتمعية، مما يعكس التأثير العميق والواسع لموسيقى الفنان الكبير.

جاء الحفل تزامنا مع احتفال الموسيقار الكبير بمرور 40 عامًا على مسيرته الفنية الزاخرة بالنجاحات والإنجازات، وتزين مدخل الحفل بمجموعة كبيرة من صور الفنان الكبير فى مختلف مراحله العمرية وحرص الحضور على التقاط الصور التذكارية أمامها.

عمر خيرت هو واحد من أعظم الموسيقيين في العالم العربي وصاحب علامة بارزة في تاريخ الفن. تزخر مسيرته الفنية الممتدة بالعديد من المحطات الهامة والنقلات الفارقة في حياته المهنية، واستطاع أن يعبر بنقراته على البيانو عن أحلام البسطاء، على شكل لوحات موسيقية تداعب الحواس وتلامس القلوب. موسيقاه تأخذ المستمعين في رحلة من التأمل والخيال، تفتح لهم آفاقًا جديدة وتجعلهم يعيشون في عالم من السحر والجمال، وكأنه يعزف على أوتار القلوب والأرواح، ملهماً الأجيال ومعبراً عن تطلعاتهم وأحلامهم.
حفلات عمر خيرت ليست للنخبة فحسب، بل نجحت في جذب جمهور واسع من مختلف الأعمار والثقافات بفضل موسيقاه الروحانية، إذ يعتبر أول موسيقار يقدم حفلاً موسيقيًا كامل العدد بدون أغاني، مما يعكس إيمانه بذائقة الجمهور وقدرته على التأثير والإلهام.

تم نسخ الرابط