رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هند صبري: متحمسة لـ"مفترق طرق".. وأول مرة أقدم هذا النوع من المسلسلات

هند صبرى
هند صبرى

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "مفترق طرق"، على شاهد يوم الأحد المقبل 2 يونيو على منصة شاهد، وذلك بعد عامين من الانتهاء من تصوير المسلسل، الذى أنتهى مخرجيه أحمد خالد موسى ومحمد يحيى منه ما بين مصر وأبو ظبى.

المسلسل تخوض من خلاله النجمة هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبى، والتي يطلق عليها الفورمات المأخوذة عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من 45 حلقة، وهى أولى تجارب هند أيضا مع هذا العدد الكبير من الحلقات.

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها احمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو والذين تتعاون معهما هند صبري للمرة الأول أيضا.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري وعلى الطيب  ونهى عابدين وهدى المفتي وليلى عز العرب، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد يوسف أوزو وعمرو صحصاح ومصطفى حشيش وأحمد ماجد وآخرون، ومن إنتاج  mbc  groupومنتج منفذ كاريزما جروب، وإشراف فنى وتنفيذ انتاج للمنتج محمد مشيش

تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.  

من جهتها عبرت النجمة هند صبري عن حماسها وترقبها لبداية عرض المسلسل الذي تعتبره تجربة جديدة لها حيث أنه أول مسلسل مقتبس عن فورمات أجنبى تقدمه.

تم نسخ الرابط