رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مى نور الشريف لـ"وشوشة": الناس شافتنى خاسة رغم زيادة وزنى

مى نور الشريف
مى نور الشريف

حرصت الفنانة مي نور الشريف، علي حضور إحتفال الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي أقيمت أمس بمقر المعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون، وذلك لاستلام  التكريم الخاص بوالدها الفنان الكبير الراحل نور الشريف.  
وفي تصريح لـ"وشوشة"، قالت مى: طبعا أسعدني جدا تكريم والدي في هذه الاحتفالية المهمة والكبيرة، وكانت جمعية كتاب ونقاد السينما محببة لقلب والدى جدا، وكان دائم الحضور في مناسبات كثيره لهم طوال عمره، وتكريمة في اليوبيل الذهبي شئ مميز جدا، وخصوصا أن التكريم بعد مرور 9 سنوات علي وفاته، فأكيد لو كان علي قيد الحياة هيسعده جدا هذا التكريم لأنه بيقدره وبيهتم بالجمعية.

 

وعن اللوك الجديد الذى ظهرت به أثناء الحفل، حيث ظهرت بوزن أقل مما ظهرت به فى أخر أعمالها، قالت مى: "أنا زي مأنا بل بالعكس، وزني زايد هذه الأيام عما كنت عليه، واستغربت أن الناس شافتني خاسة رغم زيادة وزني، ولكني بعتمد في موضوع نزول الوزن علي الأكل بشكل صحي ونظام غذائي جيد ومع نظام الأكل هذه الفترة بلعب يوجا بشكل بسيط وهي بتساعد علي نقصان الوزن أيضا فهذا ما أفعله فقط.

 

وكانت الاحتفالية بمناسبة مرور 50 عاما علي إنشاء الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما والتي كرمت عدد كبير من النجوم علي رأسهم الفنان الراحل نور الشريف ومحمود يس وصلاح السعدني.

 

وابتعدت الفنانة مي نور الشريف، عن الساحة الفنية منذ عام 2017، حيث كان آخر أعمال مسلسل "اللهم إني صايم"، بجانب الفنان مصطفى شعبان وقدمت شخصية تدعى "شهيرة".

تم نسخ الرابط