رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أسماء جلال وويزو يتصارعان على قلب محمد إمام فى "اللعب مع العيال"

ويزو وأسماء جلال
ويزو وأسماء جلال

انتهى أبطال فيلم "اللعب مع العيال" من تصوير العمل المفترض أن يعرض في موسم عيد الأضحى، وعلمنا أن الأحداث سوف تشهد العديد من الكوميديا كما سيكون هناك صراع بين ويزو وأسماء جلال على قلب محمد إمام.


تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار أكشن كوميدي، حيث يظهر خلال الأحداث بشخصية مُدرس تاريخ، يدرس لعدة طلاب في إحدى المدارس، التي يظهر عليها أنها فقيرة المستوى، كذلك يعيش ضمن أحداث الفيلم في صحراء مع البدو، وهو ما يوقعه في مشكلات عديدة، وأيضًا تجمع محمد إمام وأسماء جلال قصة حب خلال أحداث العمل، وتلعب أسماء جلال شخصية فتاة بدوية.

 

فيلم "اللعب مع العيال" يشارك في بطولته عدد من النجوم إلى جانب محمد إمام، منهم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

 

ومن جانبه سبق وروج محمد إمام لفيلم اللعب مع العيال من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : توكلنا على الله، اللعب مع العيال، عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي.

 

على جاب آخرى، يواصل محمد إمام حاليًا تصوير فيلم آخر بعنوان شمس الزناتي، ويُعيد من خلال العمل تقديم فيلم والده عادل إمام، الذي عُرض في عام 1991، بمعالجة درامية مختلفة، حيث يعود بالزمن إلى ما قبل 15 عام ليوضح كيف تكونت شلة شمس الزناتي.

تم نسخ الرابط