رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صبا مبارك وإنجى المقدم يبدأن تصوير "وتر حساس" بعد عيد الأضحى

وشوشة

أعلن منذ فترة عن بداية التحضير لمسلسل جديد بطولة صبا مبارك وإنجي المقدم بعنوان وتر حساس، وعلمنا من مصادرنا أن الشركة المنتجة قررت أن يكون بعد موسم عيد الأضحى القادم هو بداية التصوير، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، فقد شاركت صبا مبارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل لحظة غضب، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، والعمل يشارك فيه كل من محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، صفوة، وآخرين.

 

كما حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل بين السطور، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج وشارك في العمل كل من أحمد فهمي، محمد علاء، علي الطيب، وليد فواز، وآخرين.

 

أما انجي المقدم فكان آخر أعمالها في الدراما مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل راجعين ياهوا، بطولة خالد النبوي تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت العرض وشارك في العمل كل من نور النبوي، وفاء عامر، طارق عبدالعزيز، أنوشكا وآخرين.

 

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم 11.11، الذي عرض 2022، وكان من تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبوزيد وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط