رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بسبب ظروفه الصحية.. اعتذار أحمد رزق عن مسرحية "ميمو" لـ أحمد حلمى

أحمد رزق
أحمد رزق

اعتذر النجم أحمد رزق عن المشاركة فى مسرحية "ميمو"، للنجم أحمد حلمى، والمقرر عرضها للجمهور في موسم عيد الأضحى، حيث جاء الاعتذار بسبب الفترة الاستجمام والتعافى التي يعيشها رزق بعد إجراء عملية جراحية في الفك.


وكان النجم أحمد رزق قد خضع لإجراء عملية جراحية كبرى فى الفك في مطلع مايو، وهى تغيير عظام الفم بالكامل المتواجد تحت أسنانه، وقال رزق فى تصريحاته لـ"وشوشة"، إنه أجرى العملية الأربعاء 1 مايو.


وأضاف رزق أن العملية تجرى على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى هى تغيير عظام الفك، وهى التى أجراها أمس، أما المرحلة الثانية فسيقوم بتركيب أسنان مؤقتة تساعده على الطعام، وهذه التى سيجريها يوم الأربعاء المقبل، أما المرحلة الثالثة سيجريها بعد ثلاث أشهر، وهى تركيب الأسنان الدائمة التى تستمر معه، وذلك عقب إلتئام العظام التى قام بتغييرها.

وطالب رزق جمهوره ومحبيه بالدعاء له، خاصة وأن الطبيب المعالج منعه من الكلام والتواصل المستمر، لمدة أسبوع، حتى تلتئم جراح العظام الجديدة، الذى قام بتركيبها.

وكان الفنان أحمد حلمى قد نشر بوستر "ميمو" عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي معلنا عن أولى عروض العمل بمصر على مسرح جراند حياة بالقاهرة وذلك مع أولى أيام عيد الأضحى المبارك، ويشارك في بطولة مسرحية "ميمو" إلى جانب أحمد حلمى كل من هنا الزاهد، رحمه أحمد، حمدي المرغنى، محمد رضوان، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

يذكر أن أخر أعمال النجم أحمد رزق مسلسل "بيت الرفاعى"، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وهو من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط