رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد منير لـ"وشوشة": وجودى وسط جمهورى هو السعادة الحقيقية لى

محمد منير
محمد منير

يستعيد الكينج محمد منير نشاطه الفني هذه الأيام من جديد بعد قضائه فترة تجاوزت شهرين ونصف شهر من الراحة والنقاهة بسبب الكسر الذي أصيب به في يده خلال مشاركته في حفل دار الأوبرا المصرية "الليالي المصرية السعودية".

 

وقال الكينج في تصريح لـ"وشوشة": الحمد لله عدت فترة الراحة والنقاهة بعد ما قمت بعمل الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة للاطمئنان علي الكسر إنه التأم، وتم إزالة المسامير المثبتة لليد طول هذه الفترة، وتكاد تكون من أصعب الفترات التي مرت علي في حياتي بما فيها من ألم شديد، ولكن الحمد لله تخطينا هذه الفترة علي خير.  

 

وأكد: أعود للنشاط الفني من جديد وأدخل الاستديو لاستكمال تسجيل الأغاني الجديدة، وقد كنت بدأت في تسجيل جزء منها قبل الإصابة ولكني متفرغ حاليآ لتسجيل باقي الأغاني بالكامل، وأجهز لإقامة أكثر من حفل غنائي خلال فصل الصيف لأن وجودي وسط جمهوري وأبنائي هو السعادة الحقيقية لي.  


الجدير بالذكر أن محمد منير طرح مؤخرًا "يا فلسطينى"، وأهدى الكينج كليب الأغنية وهى تحمل رسالة دعم لكل فلسطينى وتقول كلماتها "آدى الشعب إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة.. جندل تأمينك.. ينصر دينك يا فلسطينى"، والأغنية تأليف عصام عبد الله وألحان كامل شريف وإخراج أحمد عبد المحسن وبرعاية حزب حماة الوطن.

تم نسخ الرابط