رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ويزو لاعبة كرة "جلة" ضمن أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

ويزو
ويزو

ينتظر أبطال فيلم "اللعب مع العيال"، من بطولة محمد إمام، طرح العمل المقرر له في موسم عيد الأضحى المقبل، وتقدم ويزو ضمن الأحداث شخصية لاعبة كرة "جلة"، حيث تدور أحداثه فى إطار كوميدى ساخر.

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال"، بطولة محمد إمام في إطار أكشن كوميدى، حيث يظهر خلال الأحداث بشخصية مُدرس تاريخ، يدرس لعدة طلاب في إحدى المدارس، التي يظهر عليها أنها فقيرة المستوى، كذلك يعيش ضمن أحداث الفيلم في صحراء مع البدو، وهو ما يوقعه في مشكلات عديدة، وأيضًا تجمع محمد إمام وأسماء جلال قصة حب خلال أحداث العمل، وتلعب أسماء جلال شخصية فتاة بدوية.

فيلم "اللعب مع العيال"، يشارك في بطولته عدد من النجوم إلى جانب محمد إمام، منهم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

من ناحية أخرى، يواصل محمد إمام حاليًا تصوير فيلم آخر بعنوان شمس الزناتي، ويُعيد من خلال العمل تقديم فيلم والده عادل إمام، الذي عُرض في عام 1991، بمعالجة درامية مختلفة، حيث يعود بالزمن إلى ما قبل 15 عام ليوضح كيف تكونت شلة شمس الزناتى.

يذكر أن أبو نسب هو آخر أعمال محمد إمام في السينما، وعُرض في ديسمبر من العام الماضي 2023، وحقق إيرادات عالية اقتربت من 55 مليون جنيه وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، والعمل من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، إلى جانب كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو، شيرين رضا، ماجد المصري، محمد ثروت، أحمد فهيم، وأبو نسب من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط