رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تأجيل تحضير فيلم "دماغ ألماظ" لـ أحمد وكريم فهمى

أحمد وكريم فهمي
أحمد وكريم فهمي

خلال الفترة السابقة أعلن عن بداية التحضير لفيلم جديد بعنوان “دماغ ألماظ”، بطولة أحمد وكريم فهمي وكان من المفترض أن يعُلن عن بداية التصوير خلال الأيام القادمة، وعلمنا أن فيلم دماغ ألماظ توقف التحضير له في الفترة الحالية نظرًا لإرتباط أحمد فهمي بتصوير فيلم عصابة المكس، كما يواصل كريم فهمي في الفترة الحالية التحضير لتصوير مسلسله الجديد.

 

يذكر أن أحمد فهمي عُرض لها مؤخرًا فيلم مستر إكس في السينمات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أوس أوس، ومحمد أنور، والعمل قصة أماني التونسي، تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

كما عُرض له مؤخرًا مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 8 حلقات، وضم باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، وداليا شوقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري.


وكان كريم حقق نجاحًا ملحوظًا بمسلسل أزمة منتصف العمر وقت عرضه في يناير الماضي، على منصة شاهد Vip، وشاركه في بطولته ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، وهند عبدالحليم، والعمل من إخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط