رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
بدأت أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 12 بذهاب كوبرا إلى مرسى السفن متنكراً بزي قبطان سفن واعتلى إحدى السفن المتوجه إلى لبنان، بعد أن منحه سيكا جواز سفر مزور، لكي يختبأ عند صديقة سلطة الذي يجسد دوره الفنان أوس أوس الذي هاجر إلى لبنان بعد خروجه من السجن في مصر.

تتابع الأحداث ويرحب طاقم السفينة بكوبرا اعتقاداً منهم أنه ابن القبطان نادي الذي كان يختبئ بمنزله كوبرا بعد هروبه من رجال شيخون، ويورط قائد السفينة كوبرا في قيادة السفينةمما كان قد يتسبب في انقلاب السفينة.

يصل كوبرا إلى لبنان ويعلم أن صديقة سلطة في السجن، ليذهب إلى زيارته ويخبره سلطة أن الشرطة سوف تطلق سراحه بعد يومين، يذهب كوبرا للأقامة بمنزل سلطة.

يعلم شيخون من الإعلامي جمال هلال بفيديو الاعتراف المسجل لشقيقه حربي من قبل سيكا الحلقة الماضية، ليغضب شيخون ويهدده بالقتل، يخطف عزيز الخيال سيكا ويطلب منه نسخة من اعتراف حربي شقيق شيخون بعد أن رفض الإعلامي جمال هلال منحه نسخة من التسجيل ليبرئ كوبرا ويحصل على الهارد الذي يدينه، ثم يطلق سراحه بعد أن تأكد أن ليس معه أي نسخ من التسجيل.

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 12 تذهب منال إلى قسم الشرطة وهي في حالة متدهورة لتحرر محضر ضد شيخون.

وتمكنت منال شقيقة كوبرا من الهرب من شيخون الذي اعتدى عليها بعد خطفها في الحلقة الماضية، والتقط لها صوراً خارجة انتقاماً من شقيقها كوبرا، ولكنها تفقد الوعي وتسقط أرضاً بمجرد دخولها القسم ليراها الضابط حازم وينقلها على المستشفى.

يلقي الضابط حازم القبض على شيخون ويهدده بعدم الخروج من الحبس ولن يستطيع تبرئه نفسه من تهمة التعدي على منال.

وانتهت أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 12 باستيقاظ كوبرا بمنزل صديقه في لبنان ليجد مسلحين حوله في غرفته.