رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ حورية فرغلي: مرعوبة من تقديم عمل للأطفال.. وكنت أتمنى تقديم جزء ثالث من"ساحرة الجنوب"

وشوشة
وشوشة
استطاعت الفنانة حورية فرغلي أن تضع اسمها في صفوف الفنانين المميزين، وقدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرًا سواء في السينما أو الدراما.


"وشوشة"، أجرى حوارًا مع الفنانة حورية فرغلي، والتي تطرقت خلاله إلى مسرحيتها الجديدة، والصعوبات التي مرت بها خلال فترة 5 سنوات الماضية، بالإضافة لبعض الأسرار والتفاصيل في حياتها الشخصية.. وإلى نص الحوار: 


في البداية.. ما أعمالك في الفترة القادمة؟

 أقدم مسرحية جديدة للأطفال عن قصة رابونزل ، ومرعوبة جداً من تقديم عمل للأطفال، أتمنى أن أكون خفيفة عليهم، ومن المقرر عرض المسرحية في مسرح الدولة بعيد الفطر المبارك.


وماذا عن فيلم الحب كله مع النجمة إلهام شاهين؟

سعيدة جداً بالمشاركة مع النجمة إلهام شاهين لأنني أحبها جداً على المستوى الشخصي، والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر، ولا أحب التحدث عن أي عمل قبل أن يكتمل لأنني أخاف من الحسد.


وما تفاصيل فيلمك الجديد "ظلال مهجورة"؟

سعيدة جداً بالمشاركة في العمل خاصة أنها المرة الأولى التي أمثل فيها مع نجوم غير مصريين، وأقوم بتجسيد شخصية شريرة داخل أحداث العمل، والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، ويشارك  في بطولته السوري رشيد عساف والإماراتي منصور الفيلي  والمطرب نعيم الشيخ و نادين خوري وإخراج مجد طالب الحجلي.

هل حورية فرغلي شخصية قوية؟
بالعكس،  مش قوية، أنا مريت ب 5 سنوات من أصعب أيام حياتي، لأني كنت ملكة جمال وكان أهم حاجة عندي شكلي فجأة أنا اتغيرت، شكل الأنف كان غريب، كل يوم عملية وكل مرة أدخل عملية ويكون في أمل إني هرجع زي الأول، للأسف بيكون شكلى مش حلو، إلى جانب فقدان حاستي التذوق والشم مش بستطعم الأكل ولا أشم.


ما تطورات وضعك الصحي وهل هناك عمليات أخرى ستقومين بها؟
الحمد لله آخر عملية عملتها في الأنف كنت راضية عليها بشكل كبير ولكن يتبقى عملية واحدة فقط، أنا دفعت فلوس كتير،  مبلغ 4 ملايين دولار بسبب العمليات.

ما أصعب مشهد في مسيرتك الفنية؟
مسلسل حكاية بنات مشهد ولادة مريم، حملت طفلة بعد معرفتي أنني لن أستطيع الإنجاب  في الحقيقة، أنا ارتجلت في المشهد مع البيبي وكان حقيقي وكان مشهد صعب جدا.

من هو المطرب المفضل لحورية فرغلي ؟
بعشق شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر وصابر الرباعي وديو إليسا مع سعد لمجرد، مطربين كتير صوتهم فوق الرائع بالإضافة إلى الشعراء والملحنين الذين قدموا حالة حلوة ومجموعة كبيرة من الأغاني المميزة.

ما علاقتك بالمطبخ؟
مش بعرف أطبخ، ولا بحب أدخل المطبخ.

ما أهم المحطات فى تاريخك الفنى؟

مسلسل ساحرة الجنوب، هذا العمل كان وما زال من أهم الأعمال التى قدمتها طوال مشواري الفنى، بالرغم من العكوسات الكثيرة التي حدثت لي أثناء التصوير بسبب السحر، وكنت أتمنى تقديم الجزء الثالث ولكن مفتى السعودية طلب وقف العمل.