رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو دياب يشعل حفل جامعة المستقبل‎

عمرو دياب
عمرو دياب
أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا مميزا بجامعة المستقبل بحضور الآلاف من طلاب الجامعة، الذين حرصوا على التوافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، حيث تخطى الحضور كل التوقعات.

كما شهد حفل الترحيب الذي نظمته الجامعة عرضًا لفرقة "ديسكو بيروت"، وسط مشاركة صاخبة من طلاب الجامعة وأجواء احتفالية كبيرة. افتتح الحفل ال dj «عمرو so» الذي أشعل حماس الجمهور بعدد من الأغانى الشرقية والغربية بتوزيعات خاصة نالت إعجاب الجميع.

وظهر الهضبة بلوك جديد حيث قدم مجموعة من أجمل أغانيه لجمهوره، منها «يا أنا يا لأ، برج الحوت، الحظ، بحبه، ده لو اتساب، قمرين، العالم الله، نور العين، من هنا لبكره، واحده ونص، يتعلموا، ميدلي قديم، هاتتدلع»، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة «ياليل».

يذكر أن موسم الرياض أعلن عن إقامة حفل غنائي للنجم عمرو دياب قبل نهاية العام.

ونشر عمرو  الملصق الدعائي للحفل، الذي يقام مساء الخميس 28 ديسمبر، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياضي سيتي، ومن المقرر طرح التذاكر اليوم الجمعة، في تمام الساعة 4 مساء.

وهذه ليست المفاجأة الوحيدة التي يقدمها "الهضبة" لجمهوره مع مطلع العام الجديد 2024، فمن المقرر طرح ألبومه الغنائي الجديد "مكانك" في وقت قريب.

ويمثل ألبوم "مكانك" عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ"، الذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا عبر تطبيق "أنغامي" للموسيقى.