رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مهاجم الزمالك يكشف حقيقة إصابته المزمنة ويشكو من تجاهل النادي

يوسف حسن
يوسف حسن
تحدث يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك عن طبيعة إصابته التي تعرض لها في الفترة الماضية، مشددا على أن النادي لم يتكفل بعلاجه حتى هذه اللحظة.


وقال يوسف حسن خلال بيان له عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": " "أنا سأتكلم كلمتين والواحد صامت لم يتكلم منذ إصابتي، لأن لم أجد من يسأل عني أو يطمئن عليّ، وبدون ذكر اسمي أنا لم أقصر مع حد ولم ير حد مني شيئًا سيئًا".


وأكمل مهاجم الزمالك: "أولا أنا تعرضت للإصابة في مباراة المقاولون العرب في الكاحل، وتم علاجي لمدة يومين ثم انضممت لمنتخب مصر للشباب وتعرض للإصابة مرة ثانية، وتم تشخيصي أني أعاني من قرحة في الكاحل واحتاج ليزر وكل ما اتحدث مع أي شخص يقول إن النادي لا يوجد به أموال".


واستطرد: "منذ خمس شهور أجلس في البيت ولا أحد يستجيب لإجراء عملية جراحية ليّ بـ 150 ألف جنيه، لدرجة أنني طالبت الحصول على مستحقاتي من أجل إجراء العملية الجراحية على حسابي الشخصي".


وواصل لاعب الزمالك: "وأقول للمرة الثانية حسبي الله ونعم الوكيل في من قال أنني أعاني من إصابة مزمنة لأن هذا يدمرني كلاعب وأنا لم أفعل شيئًا سيئًا من أجل أن يقال هذا عني ومستعد لنشر التقارير الطبية والأشعة وأتمنى أن أعرف لماذا يحدث هذا معي وأنا لم أقصر مع الزمالك".


وأتم حسن حديثه: "لعبت 5 مباريات مع الفريق وحققنا الفوز فيهم جميعا، وأنا في انتظار رد من أي مسؤول بالنادي من أجل اجراء العملية وسأعود أفضل من الأول بإذن الله، وأنا بحب جمهور الزمالك من قلبي فعلا شكرا".