رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

التموين: الهدف من المشروعات الصغيرة والمتوسطة توفير فرص عمل للشباب‎

قال أحمد كامل، المتحدث الرسمي لوزارة التموين ومدير مشروع جمعيتي، إن الهدف من المشروعات الصغيرة والمتوسطة هو توفير فرص عمل للشباب سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة.
وأضاف من خلال قناة " اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن مشروع جمعيتي يعتبر من المشاريع التي تقوم وزارة التموين بتنفيذها والذي بدأ منذ عام 2016  حيث تعاقدت فيه الوزارة مع الشاب المُستفيد.
وأوضح أن هذا التعاقد كان لمدة 5 سنوات أي مع نهاية العام الحالي وسيتم توقيع عقود جديدة بداية من شهر يناير لعام 2021 بهدف ضخ السلع التموينية والحرة في هذه المنافذ للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية بأسعار وكميات مناسبة.
وتابع أنه يتم تزويد عدد المنافذ التابعة لوزارة التموين و أصبح يوجد 6 آلاف منفذ تابع لمشروع جمعيتي على مستوى الجمهورية وأن التجهيز للمرحلة الرابعة من المشروع  وأن وزارة التموين أعلنت عن المرحلة الرابعة منذ شهر مارس لعام 2020 في جميع المحافظات، وبالفعل تم فتح باب التقديم في يوم 1 من شهر مارس وتم غلق الباب في يوم 30 من شهر يونيو بسبب كمية الطلبات ونعمل حاليا على فرز هذه الطلبات وأخذ الأولوية من المرحلة الرابعة للقرى والأماكن الأكثر احتياجا.