رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محافظ بورسعيد مناشدًا المواطنين بسرعة التقدم للتصالح على مخالفات البناء: "فرصة ذهبية"

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إن المحافظة تسير في ملف الفضاء على مخالفات البناء بخطى ثابتة وهناك تقدم ملحوظ في المصالحات، مشيرًا إلى أن أهم منطقتين جنوب بورسعيد والتي بها المناطق الزراعية والمنطقة الثانية الموجودة بها كتلة سكانية داخل المحافظة.

وأضاف "الغضبان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز"، أن طلبات التصالح على مخالفات البناء وصلت إلى أكثر من 1000 طلب تصالح، وتم دفع مبلغ لجدية التصالح، موضحًا أن التصالح يعتبر فرصة ذهبية قدمتها الدولة لكل أبناء مصر، حيث أن كل من خالف للبناء في الفترات السابقة سيتم تقنين أوضاعه طبقًا للضوابط واللوائح التي حددتها وزارة الإسكان.

وناشد، المواطنين بالتوجه لتقديم طلب التصالح على مخالفات البناء، قائلًا: "دي فرصة مش هتتعوض تاني وأخر معاد للتقدم للتصالح على مخالفات البناء هو 30 سبتمبر"، موضحًا أنه بداية من يوم 1 أكتوبر سيتم إزالة جميع المباني المخالفة والتي لم تتقدم بطلباتها لقانون التصالح بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وتابع أنه تم توزيع أسماء المخالفين على مديرية الأمن وتقوم المديرية بتوجيه المواطنين بدفع جديات التصالح حتى لا يكون للمواطن حجة عند إزالة المباني المخالفة.