رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ أحمد فهيم: قدمت الشر في "البرنس" بطريقة غير نمطية.. ومحمد سامي صاحب فضل عليا‎

من الوجوه القادمة بقوة داخل الوسط الفني، لفت إليه العديد من الأنظار، وفاجأنا هذا العام بظهوره بشخصية شريرة عشقها الجمهور رغم شدته، ولفت إليه الأنظار من خلال تعبيرات وجهه المعبرة عن كل شعور يفعله، أنه الفنان أحمد فهيم، الدي كشف في حوار حاص  ل"وشوشة"، تفاصيل استعداده للمشاركة في "البرنس"، وكيف استعد إليها وأصعب المشاهد التي قدمها، وإلى نص الحوار...


في البداية.. ما الذى شجعك على المشاركة فى مسلسل "البرنس"؟

في الحقيقة، أن المسلسل من إخراج مخرج عبقري كبير مثل الأستاذ محمد سامي، فوجود هذا المخرج في أي عمل أعلم جيدًا إنه سينجح، فهو عامل جذب لأى فنان، وبمجرد ترشيحه لي لهذا الدور أكبر حافز للمشاركة.

فضلاً عن ذلك  أن الدور مختلف وجديد، وشخصية مركبة مليئة بالصراعات بين الخير والشر، فهو دور يستفز أى ممثل لتجسيده، ولاسيما الأبعاد الإجتماعية للشخصية استفزتني كممثل.

 

كيف استعديت للشخصية؟

في البداية جلست مع المخرج محمد سامي، لمعرفة شكل الشخصية، واتفقنا على تقديم دور الشر بطريقة غير نمطية، وتم التوصل لتقديم هذه الشخصية التى ظهرت تحمل "الخير والشر"، بحيث إنها تظهر بشكل واقعي " فكل إنسان يحمل بداخله الخير والشر"، ولكن تحدث له عدة مواقف تجعله يظهر الشر الذى بداخله.

 

وماذا عن ردود الأفعال حول شخصيتك في "البرنس"؟

الحمد لله كلها ردود أفعال إيجابية، والجمهور مبسوط، كما أن المسلسل له صدى جيد مع الجمهور، وردود أفعاله مطمئنة على المجهود الذي بذل في التصوير، كما إنني أعتبر مشاركتي في "البرنس" سلم مهم في تدرجي بمستقبلي الفني.

 

ألم تتخوف من تقديم دور الشر وكره الجمهور لك؟

لا يوجد فنان يجب أن يقلق أو يشعر بالخوف من تقديم شخصية ما، فالفنان سلعه بيعرض كل مواهبه التمثيليه وقدرته على التلون في تقديم الأدوار المختلفة، كما أن تفاعل الجمهور مع الشخصية التى أقدمها دليل على النجاح وإن الرسالة المراد توصيلها لهم وصلت فتفاعل مع الشخصية بمشاعره.

 

ما أصعب مشهد في العمل؟

كل مشهد عملته في "البرنس"، كان صعب، ومفيش مشهد عملته كان أقل صعوبة من غيره.

 

وماذا عن التعاون مع الفنان محمد رمضان؟

محمد رمضان يعد "البرنس"، التعاون الخامس بيننا فجمعتنا الكثير من الأعمال الدرامية، كما تربطني به علاقة صداقة قوية ، فهو إنسان مكافح وشاطر وملتزم ومتعاون في اللوكيشن، كما إنه استطاع ان يثبت موهبته الفنية والوصول لحلمه.

 

وماذا عن المخرج محمد سامي؟

المخرج محمد سامي، هو من اكتشف موهبتي منذ بدايتي في الفن، وآمن بمواهبي ودائما يوظفها بشكل جيد، وهو له الفضل بعد ربنا في نجاحاتي وإكتشافي، وعلى المستوي المهني فهو مخرج عبقري وبيهتم بالتفاصيل، ومش أي ممثل يشتغل مع محمد سامي، فلازم يكون ممثل مجتهد وموهوب.