رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ إيهاب فهمي: "ونحب تانى ليه" يطرح سؤال مهم.. و تشرفت بالمشاركة فى "الإختيار"

فنان يتمتع بقدر كبير من الموهبة، يترك فى كل عمل قدمه بصمة مُختلفة، استطاع خلال السنوات الماضية أن يثبت أنه فنان قادر على التنوع والتجديد، ودائمًا ما يهتم بتقديم فن هادف يوجه من خلاله رسالة للجمهور، هو الفنان إيهاب فهمي الذي يشارك خلال السباق الرمضاني الحالي بمسلسلي "ونحب تانى ليه" و"الإختيار"، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معه، للوقوف على تفاصيل مشاركته بهم ، وردود الأفعال التي استقبلها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي:

 

فى البداية.. ما الذى شجعك على المشاركة فى مسلسل "ونحب تانى ليه"؟

هناك أكثر من شيء، أولاً الشركة المنتجة فإذا ما نظرنا إليه نجد أنه عمل ضخم انتاجياً، وعمرو محمود ياسين سبق وشاركت معه اثنين من أهم الأعمال التى قدمتها فى مسيرتي الفنية هما "حكاية ٦٠٤" و "ما يطلبه المستمعون" فى مسلسل "نصيبى وقسمتك"، ووجود مجموعة من الفنانين المتميزين مثل ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي، بالإضافة إلى أن المخرج مصطفى فكري شهدت ميلاده منذ البداية في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وهو مخرج متميز.

 

وما الذي جذبك لشخصية" إيهاب السويفي" ؟

أنها تركيبه جديدة، فهو يستطيع أن يصل إلى أهدافه مهما كان الثمن وسيصل إليها، ومعه كل الأوراق التى ستطيح بكل أبطال العمل، لذلك أعتقد أن شخصية "إيهاب السويفي" مُختلفة، فأجواء العمل كلها رومانسية وهادئة لكن هو الشخصية الوحيده الشريرة.

 

هل تخوفت من كره الناس للشخصية؟

أنا مؤمن أنه ليس هناك شخصية شريرة أو طيبة للنهاية، وسنرى خلال الحلقات القادمة الكثير من التحولات والمفاجأت التى ستغير مسار الأحداث.

 

وكيف كانت أجواء وكواليس العمل؟

هذا يعد ثاني تعاون بيني وبين ياسمين عبدالعزيز، بعد مسلسل "لآخر نفس" الذى عرض العام الماضي، وسبق وتعاونت مع شريف منير فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، أما كريم فهمي فعلى الرغم من أنه تجمعنا علاقة صداقه إلا أنها المرة الاولى التى نجتمع فيها معاً فى عمل، وهو فنان وممثل رائع وإنسان جميل، وكانت الروح بين أبطال العمل جميلة جداً.

 

وما الرسالة التى يقدمها مسلسل "ونحب تانى ليه" للجمهور؟

العمل يطرح سؤال مهم وهو ونحب تانى ليه؟، وإيه معطياتنا فى الحب؟ وهل هنغير من أنفسنا حتى نصل إلى الحب الكامل؟، وليس المقصود هنا العلاقه الرومانسية بين الرجل والمرأة فقط بل ينطبق أيضًا على كل علاقاتنا، وطرح ذلك الكاتب عمرو محمود ياسين بطريقة رائعة، فهو من الناس المعدودين الذين يملكوا جملة حوار مُختلفة.

 

حدثنا عن مشاركتك فى مسلسل "الإختيار" ؟

أظهر فى هذا العمل كضيف شرف، وأنا تشرفت بالمشاركة فى عمل وطنى تاريخي، فمنذ سنوات كثيره لم نرى عمل يخلد بطولات الجيش المصري وكفاحه فهم قدموا تضحيات كثيرة جداً حتىّ نعيش.

 

وكيف حضرت لدور "أبو مصعب"؟

سبق و قابلت نماذج مثل شخصية "أبو مصعب" فى الحقيقة داخل أحد الأحياء الشعبية، لذلك لفت نظر الجمهور أنها طبيعية وأننى قدمتها من منظور مختلف عن الشكل المعتادين عليه، فأنا كنت حريص أن يكون من لحم ودم فاخذتها من أشخاص قريبة منه.

 

وكيف كانت ردود الأفعال على مسلسل "ونحب تانى ليه" و"الإختيار"؟

هذا العام من أنجح سنوات الدراما، فبسبب الحظر وتواجد الناس فى المنازل ارتفعت نسبة المشاهدة، وردود الأفعال فاقت توقعاتي فلم أتخيل هذا الإستقبال والحب من الجمهور، وخصوصاً مع نوعية أدوار الشر بيكون هناك تخوف أن لا يعجب بها الجمهور لكن الحمد لله الجمهور حب الشخصيتين.

 

قدمت دور الشر فى أكثر من عمل فما سر انجذابك إلى هذا النوع من الشخصيات؟

لأنها عكسي، والممثل موهبته بتظهر عندما يبتعد عن شخصيته الحقيقية، ويشعر بأستمتاع عندما يجد طريقة وأدوات جديدة فى الأداء.