رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

موقف نقابة الإعلاميين من قرار الحظر

أعلن مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة د طارق سعده   نقيب الإعلاميين أن النقابة لا تغلق أبوابها لتقديم التسهيلات وحل مشكلات الاعضاء فى هذه الايام حتى يستمر الإعلاميين فى أداء عملهم على اكمل وجه , فهم جنود شجعان من اجناد هذا الوطن.

أكد طارق سعده نقيب الإعلاميين  بأن بطاقة عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة هو الضمان الأساسي للأداء الإعلامي
 لعمله والذهاب الي عمله بكل سهوله ويسر .

و أوضح قرار الحظر على أن يكون الإعلامي حاملا لإثبات الشخصية المعتمد من نقابة الاعلاميين وأن يكون ساريا خلال عام 2020.

وقال سعده : إن النقابه قررت ان تفتح أبوابها أمام كل الزملاء من السبت الى الخميس من الثانيه عشره ظهراً وحتى الرابعة عصرا ً يوميا لتقديم كافه التسهيلات والخدمات وحل المشكلات التى تقابل الساده الزملاء.

هذا تمشياً مع السياسه العامه للدوله وما تم اتخاذه من اجراءات احترازيه تضمن سلامه المجتمع من هذه الجائمة العالمية(كوفيد19) على أن تكون قوة العمل بالنقابة لا تتجاوز 10% وهذا علي يؤثر سير العمل بالنقابة بانتظام.  

كما أهاب نقيب الاعلاميين بجميع الاعلاميين بضرورة الالتزام بالمهنيه وميثاق الشرف الاعلامى وضرورة استمرار العمل بالنقابه فى أخذ المعلومات والبيانات والارقام من مصادرها الرسميه لمؤسسات الدولة.

وأكد نقيب الاعلاميين أن الرصد الإعلامى الخاص بالنقابة مستمر فى رصد وتحليل أداء كل الإعلاميين فى جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة الرسمية والخاصة , وشدد على أنه لابد ان يطلع الجميع بدوره  المسئول تجاه الدولة المصرية ومجتمعه.